2012年9月9日星期日

حمى المتكررة في الأطفال


حمى المتكررة في الأطفال يتسبب في درجة حرارة الجسم في الارتفاع. عادة ما يفهم هذا على أنه من أعراض عدوى. كما يشار إلى حمى مزمنة، والحمى المتكررة في الأطفال هي الحمى التي تحدث بشكل متقطع على مر الزمن. تتميز بأنها نزعة الارتداد نموذجية من الحمى، مع جميع الأعراض الأخرى المتصلة حمى النامية، وارتفاع في درجة الحرارة. يقع تحت المهاد في الدماغ يرسل إشارات إلى الجسم من أجل الحفاظ على درجة حرارة مناسبة. عندما يكون الشخص واجه المرض أو العدوى، ويتفاعل الجسم عن طريق رفع درجة حرارة الجسم. والحمى هي استجابة الجسم ضد تدفق عدوى. هذا هو رد فعل الأجهزة عن طريق ما تحت المهاد، وبالتالي رفع درجة حرارة الجسم، وبالتالي تحفيز الجهاز المناعي لمكافحة العدوى وقتل الجراثيم. ويمكن تشخيص الحمى المتكررة في الأطفال عندما يتراوح من درجة حرارة الجسم منخفضة تصل إلى 100.4 درجة فهرنهايت لتصل إلى 104 درجة فهرنهايت.

هل يمكن قياس درجة حرارة الطفل باستخدام ميزان الحرارة الزجاج أو ميزان حرارة رقمي. ويفضل مقياس حرارة رقمي وهذا هو غير مكلف، بديل متاح على نطاق واسع، مما أسفر عن نتائج دقيقة. لا فضل لموازين الحرارة الزجاجية كثيرا بسبب وجود الزئبق. يمكن أن تشكل الزئبق إلى أن تكون محفوفة بالمخاطر في الطبيعة. ومع ذلك، إذا لم تكن قادرة على العثور على نظيره الرقمية، وكنت من المفترض أن "هزة أسفل 'الزئبق قبل استخدامه. قد تستمد المستقيم، الإبط، ودرجة الحرارة عن طريق الفم أو الأذن، وأيهما يكون طفلك مرتاحا، بحيث يمكن قياس الارتفاع في درجة الحرارة.

أسباب الحمى المتكررة في الأطفال

يجب أن يكون معروفا الظروف التي يمكن أن تسبب حمى متكررة أو المتكررة في الأطفال إلى الآباء والأمهات بحيث يتم اطلاع جيد حول ما هي التدابير التي يمكن أن تساعد في منع وقوعها. وهنا بعض من أسباب الحمى المتكررة في الأطفال.

Overdressing

قد يكون هذا سبب من شأنه أن يفاجأ الكثير من الآباء وأولياء الأمور لقراءة. حسنا، عندما كنت التفاف احد الخاص بك قليلا وربطة تقريبا ما يصل اليه مع البطانيات والمعزون، قد تجد أن هناك ارتفاعا طفيفا في درجة حرارة الجسم لطفلك. وهذا هو الحال لأنه لم يتم تحت المهاد في الرضع نضجت بقدر ما هو في الأطفال الأكبر سنا، وبالتالي فإن مسألة تنظيم درجة حرارة الجسم ويأتي في الصورة. عندما يحدث هذا، وترتفع درجة حرارة الجسم. يجب على الوالدين ان نكون حذرين جدا ليس لحزمة حتى الطفل قليلا أكثر من اللازم، وهذا قد يؤدي الى حمى.

العدوى

عندما الأطفال تعاني من العدوى، وهناك احتمال كبير أن الطفل قد مواجهة الحمى المتكررة تدل على زيادة في درجة الحرارة. ومع ذلك، فإنه من الشائع للأطفال لتجربة مع حمى العدوى. يجب على المرء أن يكون حذرا وإدارة الرعاية، وتأكد من أن النظام المناعي للطفل لا يزال قويا، ولا تعاني من أي ردود فعل. من قبل أن تكون عرضة للثابت السعال والبرد والحمى، قد يكون للأطفال ملحوظ نظام مناعة ضعيف.

حمى البحر المتوسط ​​العائلية

حمى البحر الأبيض المتوسط ​​العائلية، أو التمويل العسكري الخارجي، هو مرض وراثي يؤدي إلى الحمى المتكررة، وآلام في الصدر، آلام في الجسم، وتورم المفاصل.

التحصينات

يمكن تحصين الأطفال معينة يسبب الحمى، وهذا كونه علامة صحية للجسم لمحاربة مسألة الأجانب. كثافة، ولكن يختلف، تبعا لنوع من التطعيم التي كان يديرها.

علاج للحمى المتكررة في الأطفال

وينبغي إعطاء دواء خفض الحمى، ولكن ينبغي، إلا أن تستمر حتى الاعراض المزعجة التي لا تزال قائمة بعد الآن. بعد أن يكونوا قد اختفوا، فمن الأفضل عدم الاستمرار معهم. إذا كان الطفل على مسار دواء من المضادات الحيوية، يجب أن يكون له / لها وجعله نقطة لاستكمال بطبيعة الحال، كما ترك في منتصف الطريق بالطبع يمكن أن يؤدي الى انتكاسة للحالة. ويلزم الراحة وشرطا أساسيا للحصول على نحو أفضل وأسرع. يمكن لطفلك تعويض بشكل جيد مع بقية كما قال انه لا بد لتجربة التعب والإرهاق، ونوبة من الضعف بعد أن هدأت حمى. شرب الكثير من الماء والبقاء المائية. ومن المعروف الماء أو السوائل لخفض درجة حرارة الجسم وتوفير مواد الإغاثة للمعاناة الفرد من الحمى. الماء أيضا لديه قدرة لمسح السموم وطرد العدوى التي تسبب ارتفاع درجة حرارة الجسم. يمكن للأطفال الذين يعانون من حمى متكررة تستفيد من أخذ حمام فاتر أو حمام الاسفنج، وتليها ارتداء ملابس خفيفة ومريحة.

حمى المتكررة في الأطفال ليس من غير المألوف جدا، ومع ذلك، يجب أن لا تكون مهملة. كما الآباء والأمهات، يجب التماس العناية الطبية إذا كان ظهور الأعراض لتخفيف حدة. نأمل أن تكون هذه المادة قد أخبرك عن جميع الجوانب لمكافحة الحمى المتكررة في الأطفال.

没有评论:

发表评论