2012年9月15日星期六

وظائف المخيم الصيفي لطلاب الكلية


خلال فصل الصيف، ومعظم طلاب الجامعات ترغب في الاستثمار وقتهم بحكمة باختيار لتولي المنصب. وينظر عادة إلى أن الشركات هي أكثر حريصة على التعاقد مع كلية تمريرة الرافضة الذين لديهم نوع من الخبرة في العمل ضد من هم الطلاب الجدد الكامل. هذا هو السبب في أننا نرى طلاب الجامعات اليوم تولي وظائف مختلفة خلال فصل الصيف أو الأعياد لديها ميزة معينة على الآخرين، وأيضا لاكتساب الخبرة والمهارات. بعض الخيارات الشعبية في وظائف صيفية لطلبة الجامعات في هذه الأيام يعملون في الفنادق أو المطاعم، وحضانة الأطفال، يعمل مساعد في متجر أو مركز تسوق، بوصفها صبي التسليم / فتاة للمفاصل الوجبات السريعة أو شركات السيارات، دفعت الداخلي في الشركات والعمل في المخيم الصيفي. من كل الخيارات وظيفة هذه، وهذا النوع من الخبرات متنوعة، والتعرض والتعلم التي ظائف المخيم الصيفي لطلبة الجامعات يمكن أن تقدم، لا يعلى عليه.

سهل وظائف المخيم الصيفي لطلاب الكلية

وظائف الصيف مخيم لطلاب الجامعات والتوجيه عادة فرص عمل لهم فيها إلى تعليم ورعاية الحضور من المخيم الصيفي، والتي تتكون في معظمها من الأطفال والمراهقين الذين تتراوح أعمارهم بين 7 و 17. هناك مجموعة كبيرة من الخيارات المتاحة لطلاب الكلية، بقدر ما نشعر بالقلق وظائف المخيم الصيفي. وفيما يلي قائمة من هذا النوع من الوظائف المتاحة في المخيمات الصيفية لطلاب الجامعات.

* في المخيمات الصيفية التي أفضت في عدد من الأنشطة، بدءا من الفنون والحرف إلى التمثيل المسرحي وحتى الموسيقى والرياضة، وعلى أساس يومي. لذلك، يمكن لجميع هؤلاء الطلبة الجامعيين الذين يرغبون في التعليم و لديهم المهارات المطلوبة لإجراء هذه الأنشطة تعمل في المخيمات الصيفية والموسيقى والفن المعلمين والمدرسين والرقص، والمدربين الرياضيين والمعلمين دراما.

* يمكن للطلاب الكلية الذين هم في رياضات المغامرة النظر في اتخاذ ما يصل الوظائف التي تتطلب منهم أن يعملوا بصفة مدرب أو مدرب لأنشطة المغامرات مثل تسلق الصخور، والمشي، ومهارات البقاء على قيد الحياة، الجبل وركوب الدراجات، المشي طوالة، الخ.

* ليس من الضروري أن الطالب يحتاج إلى مهارة محددة للعمل في المخيم الصيفي، وهناك وظائف إدارية متوفرة في مخيم كذلك. هناك دائما حاجة للموظفين لرجل في مكتب، متجر مقصف المخيم، فقد وجدت وغرفة البريد.

* لطلاب الجامعات الذين لديهم رخصة قيادة، وهناك فرص العمل المتاحة مثل سائقي الحافلات وسائقي الشاحنات، والمشرفين والنقل، الخ.

* يمكن للطلاب الكلية الذين يحبون لطهي الطعام لشغل الوظائف في المطبخ، والعمل على الخبازين والطباخين أو المساعدين. المخيمات الصيفية تتطلب موظفي الصيانة أيضا، لذلك فكرة أخرى مهمة الصيف للمراهقين وطلبة الجامعات للعمل في السباكين والكهربائيين والنجارين أو في مخيم صيفي.

* تقريبا جميع المخيمات المناصب العليا مثل مدير البرنامج، مساعد مدير، مدير المكتب، مستشار عام المخيم، والتي قد تكون مفتوحة لطلبة الجامعات أيضا.

* هناك بعض المخيمات الصيفية فتاة الكشافة التي يتم تنظيمها فقط للمراهقات ولديهم وظائف متاحة فقط لطلاب الجامعات من الإناث. لذلك، جميع الطالبات اللاتي يمكن أن تقدم الدعم والتوجيه لهؤلاء الفتيات، بوصفها معلمه، ونموذجا يحتذى به، ويمكن البحث عن وظائف في مخيمات فتاة من هذا القبيل.

وتنظم خصوصا * بعض المخيمات للأطفال الذين ينتمون إلى المجتمعات المحرومة. هذه وظيفة المخيم الصيفي لطلاب الكلية، وتعتبر مثالية لأولئك الذين يريدون أن تحدث فرقا في حياة شخص ما والعطاء للمجتمع.

وظائف المخيم الصيفي لطلاب الجامعات، وتوفر لهم فرصة فريدة لتكون بمثابة المحفزات، وقدوة للالحضور المخيم. الشرط الأساسي للحصول على وظيفة مخيم الصيف هو القدرة على التفاعل مع الأطفال من جميع الأعمار وأيضا، لزراعة بعض تروق لهم. المخيمات الصيفية فرصة فريدة لطلاب الجامعات لاظهار مهاراتهم ويعملون كمرشدين وإلهام الآخرين، وبالتالي في تحول قادة جيد تصبح أنفسهم. في المخيمات الصيفية، وطلاب الجامعات تعلم الكثير عن العمل في فرق، وحل المشكلات، وتنظيم الأمور وإدارة المشاريع. ويتم تنظيم العديد من المخيمات خارج المدينة حتى طلاب الكليات الحصول على فرصة لكسر رتابة الحياة اليومية، والسفر إلى أماكن جديدة. وبالإضافة إلى ذلك، معظم مخيمات الصيف نقدم رواتب منافسة، فضلا عن أماكن السكن، مما يجعلها مثالية وأكثر المناطق المرغوبة وظائف صيفية لطلبة الجامعات.

没有评论:

发表评论