2012年9月12日星期三

الايجابيات الديون خطة إدارة وسلبيات


وهناك الكثير من الناس ينظرون إلى خطط لإدارة الديون بشكل ايجابي ويعتبرونها وسائل للحد من فعالية العملاق من الديون التي كانت قد تراكمت على مر السنين. الذهاب الى الشركات وإدارة الديون هو واحد من الخيارات مشاركة الرجل قد غادر قبل لتسجيل الافلاس والكثير من الأوقات هذه الشركات انقاذ شخص من على حافة كارثة مالية. خطط إدارة الديون هي مصممة خصيصا لمساعدة الأفراد واقتراح المناسب، خطوة بخطوة الروتينية للحد من الديون التي تراكمت على الشخص. ومن هنا اكتسبت خطط إدارة الدين الكثير من شعبيته في الآونة الأخيرة. لكن، ما هي إيجابيات خطة لإدارة الدين وسلبيات؟ هذه المادة سوف اعطيكم بالتفصيل إيجابيات وسلبيات من خطة لإدارة الديون.

إيجابيات وسلبيات خطة إدارة الديون

وتخطط لإدارة الدين فكرة جيدة؟ وهنا بعض المساعدة لك لتقييم الايجابيات خطة لإدارة الدين وسلبيات.

الايجابيات من خطة لإدارة الديون

* وأكبر زائد لصالح تقديم المشورة وإدارة الائتمان والديون هو أنه في جميع الاحتمالات وسوف تخفف من فرص التوصل الى الافلاس. إذا تدار على نحو فعال ديونك من قبل الشركة جيدة بما فيه الكفاية، فإنك لن تضطر إلى ملف للإفلاس ومع الإدارة المالية السليمة، سوف تكون قادرة على استعادة لياقته من الوضع الحالي.

* ثانيا، إذا اخترت لإدارة الديون أفضل برنامج، فإنه في جميع الاحتمالات وقف مضايقة دائن. لذلك ما لم يكن الدائن هو زميل سادية، الذي يستمد متعة للخروج من مزعج لك، انه سيوقف على الأرجح دعوة مرة انه يرى ان كنت تبذل جهدا لدفع مبلغ من المال ظهره، والشروع في مضايقة المدينين له أخرى.

* في هذه المقالة على الايجابيات الديون خطة إدارة وسلبيات، ونحن بالتأكيد لا يمكن تجاهل أنه في نهاية حملة الديون الإدارة الناجحة، وسوف تكون قادرة على إدارة تماما أموالك جيدا بشكل مثير للإعجاب ونظرا لأنه سوف يدفع كل ما تبذلونه من الديون تحت مظلة واحدة، سيكون من الأسهل لدفع كل شيء.

* وبالطبع، فإن حقيقة أن كنت تقليص منهجي ديونك لا شك الاسترخاء عقلك والحد من التوتر لديك. سيكون لديك هذا الشعور بالسعادة أن يتم الحصول على تخفيض الديون الخاصة بك، وانه تم انقاذ اموالك من حافة الكارثة المالية.

سلبيات خطة إدارة الديون

* ويخدع الأول هو أن يحصل على إلغاء أي من الديون الخاصة بك. ويمكن لخطة لإدارة الديون مسح الديون الخاصة بك فقط، ولكن ليس الحد منه. ولكن مرة أخرى، فإنه أمر مثير للسخرية أن نتوقع ذلك، ما لم يكن بالطبع لديك القدرة على إقناع الدائنين الخاص بك لجعل الخسارة من أنت.

* عندما كنت على خطة لإدارة الديون، درجة الائتمان الخاصة بك لا يحسن على الفور، ويبقى منخفضا. وبالتالي، فإن معدل الفائدة الخاص للديون اضافية ستكون أعلى مما رفع الكلفة من الديون.

* واحدة من أكبر عيوب دين خطة إدارة هو أنك لن تكون قادرة على قبول أي الديون المضمونة، وسوف تضطر إلى استخدام الديون غير المضمونة فقط. ليس فقط هو أصعب الديون غير المضمونة للاستفادة، ولكنها تحمل أيضا في رفع أسعار الفائدة.

* كما رهيبة وutile عن خدمات إدارة الديون قد تكون، وأنها تأتي في ثمنا كبيرا وكان الشخص في حالة يرثى لها مالية، قد لا تكون دائما قادرة على تحمل رسوم باهظة من هذا القبيل، ومع ذلك بشدة انه قد لا يحتاج هذه الخدمة.

لذلك كان هذا كل شيء عن الايجابيات خطة إدارة الديون وسلبيات. الآن قد خطط لإدارة الديون لديها حصتها من سلبيات، ولكن مرة أخرى، هو شيء مهم جدا - أقل شرا - بالمقارنة مع ما قد يكون لديك لمواجهة إذا اخترت عدم اتخاذ خطة لإدارة الديون.

没有评论:

发表评论