2012年9月12日星期三

حدود مساهمة 401K


تكبير الصورة

مقدمة

وهناك خطة 401K هو أفضل رهان لضمان التوفير الإلزامي من راتبك في حين الحصول على مزايا ضريبية، وفي الوقت نفسه، والحصول على معاش تقاعدي بعد التقاعد الخاص بك.

يؤخذ هذا المبلغ مباشرة من راتبك. لا يعتبر لاغراض احتساب ضريبة الدخل الخاص بك. وتخضع للضريبة فقط عندما قمت بإجراء أي عمليات انسحاب منه.

لذلك كم يمكنني المساهمة في خطة 401K بلدي؟

وتعتبر مساهمات 401K ليكون قبل خصم الضرائب المساهمات.

مصلحة الضرائب بنشر أكبر قدر ممكن من المساهمة في خطة 401K، في كل عام. وتقرر هذا المبلغ عن طريق اتخاذ جميع أنواع العوامل الاقتصادية في الاعتبار، مثل تعديل تكاليف المعيشة (كولا). وهكذا، وقررت بالفعل حدودك 401K لك.

من الناحية المثالية، يمكنك وضع أي مكان ما بين 10 و 15٪ من الراتب الخاص بك في خطة 401K. يمكن لهذا المبلغ يختلف باختلاف مدى رب عملك يسمح لك على المساهمة.

في أي وقت، إذا كنت لا تحصل على زيادة في الراتب، ثم تحتاج إلى إبلاغ صاحب العمل الخاص بك إذا كنت ترغب في زيادة حجم مساهمتك 401K. هذا هو فكرة جيدة جدا، إذا كنت ترغب في زيادة عنصر التوفير الخاص بك جنبا إلى جنب مع زيادة الراتب.

رب عملك قد تسهم أيضا في خطة 401K بطرق أخرى، مثل عن طريق إعطائك أسهم في الشركة مساوية لقيمة مساهمته.

مبلغ المساهمة الإجمالية في خطة 401K تشمل بالتالي أي أو كل موظف مطابقة أو مساهمات تقاسم الأرباح والمساهمات المقدمة من ضريبة آخر لك.

لذلك فمن المنطقي أن نرى ما يسمح رب عملك، ومن ثم رؤية ما للحكومة تنص على الحد الأقصى للمساهمة. ثم يمكنك أن تقرر مقدار كنت مرتاحا إلى وضع خطة 401K في الشهر.

التخطيط والميزانية

هو دائما مفيدة إذا كنت تبدأ في خطة إنقاذ 401K في أسرع وقت ممكن. هذا يجعل من أن لديك مدخرات إلزامي التي سوف تساعدك على التقاعد سهل.

هذا الحساب لا يزال معك منذ بدء تشغيله. لذلك، لا يهم إذا قمت بتغيير وظيفتك. وفورات لا تزال هناك، ويمكنك أن تبقي على إضافة إلى ذلك.

أيضا، إذا لم تكن هناك نفقات ضخمة الخروج، ثم يضاف قدر ما تستطيع في هذا الحساب. تخيل كيف يمكن وضع بعيدا، ويقول 100 دولار في الشهر، وسوف تضيف ما يصل إلى ما يزيد على فترة 10 أو 20 عاما!

كلما قمت بحفظ الآن، وأسرع ويمكن ان يعتزل مليونيرا!...

没有评论:

发表评论