2012年9月10日星期一

الغدة الدرقية مشاكل


الغدة الدرقية هي الغدة الصماء كبيرة تقع على الجزء الأمامي من الرقبة، أقل بقليل من غضروف الغدة الدرقية، والمعروف باسم تفاحة آدم. الهرمونات التي تفرزها هذه الغدد تساعد في تنظيم عملية التمثيل الغذائي في الجسم. كما أنها مهمة لتنظيم طاقة الجسم، ونمو ونضوج من أنسجة الجسم، الخ. الغدة الدرقية لديه وظيفة مهمة في الجسم. مشاكل الغدة الدرقية تنشأ، عندما الغدد لا تعمل بشكل صحيح. هناك أنواع مختلفة من أمراض الغدة الدرقية، الغدة الدرقية وهي الغدة الدرقية، الخ.

ما الذي يسبب مشاكل الغدة الدرقية

أسباب قصور الغدة الدرقية

ويمكن فقدان الأنسجة، سواء من خلال تدمير أنسجة الغدة الدرقية أو الاستئصال الجراحي للأنسجة الغدة الدرقية يسبب قصور الغدة الدرقية. يمكن للأجسام مضادة ضد الغدة الدرقية معينة يسبب انخفاض إنتاج هرمونات الغدة الدرقية، والذي يمكن أن يؤدي إلى قصور الغدة الدرقية. في بعض الحالات، يمكن أن الغدة الدرقية تكون موجودة منذ الولادة كذلك. ويمكن عيوب في إنتاج هرمون الغدة الدرقية يسبب زيادة كمية TSH (هرمون الغدة الدرقية تحفيز).

أسباب فرط نشاط الغدة الدرقية

في مرض خطير هو حفز على الغدة الدرقية، ويؤدي إلى تضخم الغدة الدرقية. في هذه الحالة، فإنه يمكن أن تؤدي إلى أمراض العين الخطيرة، والتي أثيرت، والجلد سميكة على السيقان وأعلى من القدمين، وما إلى ذلك وهناك سبب آخر هو من فرط دراق متعدد العقيدات السامة. هذا الشرط الذي يطرح نفسه، عندما جزء من الغدة الدرقية حشفة تنتج هرمونات الغدة الدرقية من دون أي تنبيه TSH. وينظر عادة في كبار السن، والذين لديهم تضخم الغدة الدرقية منذ فترة طويلة مشكلة. الغدة الدرقية هو مرض التهابي، حيث يكون هناك إطلاق هرمون المتزايد الناجم عن الالتهاب.

أعراض مشكلة الغدة الدرقية

قصور الغدة الدرقية الأعراض

التعب والإرهاق من السهل هي من بين أكثر الأعراض شيوعا من قصور الغدة الدرقية. الناس مع قصور الغدة الدرقية لديك التسامح الفقراء على درجات الحرارة الباردة. وقد يعانون أيضا من متلازمة النفق الرسغي، حيث يوجد الألم المزعجة في المعصمين وخدر في اليدين. ومن الشائع جدا رؤية فقدان الشهية وزيادة الوزن بعد في مثل هذه الحالات. وأيضا جفاف الجلد وتساقط الشعر وقال ليكون في الغدة الدرقية أعراض المرجعية. القدرة الفكرية من تفاقم شخص وشخص لديه صوت أجش عميق، الانتفاخ حول العينين، وما إلى ذلك الشخص قد تذهب أيضا إلى الاكتئاب. في حالة النساء، فإنه يمكن أن يؤدي أيضا إلى عدم انتظام الدورة الشهرية أو عدم وجود حتى من الحيض.

فرط الأعراض

تحسب الهزات الأرق جهة، والعصبية وأعراض فرط نشاط الدرق. بعض الناس يعانون من فرط نشاط الغدة الدرقية مع الساخنة المفرطة في الحالات العادية، وكذلك درجات الحرارة الباردة. بسبب الذي قد يكون لديهم أيضا التعرق المفرط. وقد يعانون أيضا من الحركات المتكررة وعاء. على الرغم من أن لديهم شهية طبيعي أو زائد، فإنها تفقد الوزن. مثل الحال في الغدة الدرقية، ولدى النساء يمكن أن يؤدي في فترات الطمث تصبح شحيحة أو أنها قد توقف تماما. وينظر أيضا آلام في المفاصل في أعراض فرط المرجعية.

لعلاج مشكلة الغدة الدرقية

علاج مشكلة الغدة الدرقية يعتمد على السبب وطبيعة المشكلة. عادة يتم إجراء اختبارات الدم خارج لمعرفة حجم المشكلة، وبعد ذلك يتم تحديد خط المعالجة. لعلاج الغدة الدرقية استبدال الغدة الدرقية ويوصى. اليود المشع العلاج، ومكافحة الأدوية الغدة الدرقية، والجراحة، وما هي طرق العلاج المستخدمة. النظام الغذائي لديها دور هام تقوم به في علاج مشاكل الغدة الدرقية. ومع ذلك، فمن المهم الإشارة إلى أن النظام الغذائي لقصور الغدة الدرقية يختلف عن النظام الغذائي لفرط نشاط الدرق. في أنواع معينة من مشاكل الغدة الدرقية، ومن المتوقع أن يكون الشخص لتجنب الخضروات مثل الكرنب، والملفوف، والقرنبيط، الخ. الفواكه مثل الخوخ والكمثرى أيضا التي ينبغي تجنبها. ويوصى الأطعمة الغنية في فيتامين (أ)، مثل الخضروات الصفراء، والبيض، والجزر، والخضار الخضراء الداكنة، وما إلى ذلك. تبعا لحالة من مشكلة في الغدة الدرقية، ويمكن أيضا للمريض من المتوقع أن الأطعمة الغنية باليود، والتي تغذي الغدد الدرقية، مثل الأسماك والخضروات البحر، وقيل غير ذلك الأعشاب البحرية أن تكون مغذية جدا. قد ترغب في التحدث مع أخصائي الرعاية الصحية حول علاج الغدة الدرقية الطبيعية.

إذا لاحظت، كنت تعاني من مشاكل الغدة الدرقية، ثم فمن المستحسن، أن تقوم بزيارة محترف رعايتك الصحية في أقرب وقت ممكن. وهذا سوف يساعد في رعاية هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن وعدم تفاقم المشكلة. في الوقت نفسه فمن المستحسن، أن لا علاج الذاتي لهذه المشكلة.

没有评论:

发表评论