2012年9月9日星期日

واقيات الشمس للبشرة الحساسة


كما واقية من الشمس هو جزء أساسي من جلدك روتين الرعاية، يجب التأكد من استخدام المناسب منها، وخاصة في فصل الصيف. مع مستويات مختلفة من الحساسية في أنواع البشرة، فمن الضروري استخدام تلك التي هي الأنسب لبشرتك. مرات عديدة، وهذه المنتجات للعناية بالبشرة في نهاية الأمر سبب الكثير من عدوى الجلد وتهيج. وبالتالي، إذا كان لديك جلد حساس، فمن الأفضل لاستخدام واقيات الشمس للبشرة الحساسة. في حين ان اختيار واقية من الشمس، يجب أن نأخذ في الاعتبار أيضا، ما هو نوع بشرتك، سواء كانت دهنية أو جافة. هناك المكونات المختلفة التي استخدمت لصنع واقيات الشمس للبشرة الجافة والدهنية، وعندما جعلوا للبشرة الحساسة، لتركيزات هذه المواد هي أقل. وبالتالي، نلقي نظرة على أي نوع من أنواع الجلد بشرتك والتي هي واقيات الشمس للبشرة الحساسة في الفقرات التالية.

أفضل اقية من الشمس للبشرة الحساسة

كما ذكرت سابقا، قد يكون كل فرد الملمس مختلفة من الجلد، جافة أو دهنية. إذا كان لديك مثل هذا النوع البشرة الحساسة، وهذا لا يعني لا يمكنك استخدام منتجات العناية بالبشرة على الإطلاق. عليك أن تأكد من استخدام المناسب منها لبشرتك. أدناه هي بعض واقيات الشمس للبشرة الحساسة، لذلك تجد ما اذا كانت مفيدة.

واقيات الشمس للبشرة الدهنية

عموما، هو غضب بسهولة حساسية الجلد بواسطة مواد كيميائية مثل PABA (شبه أمينوبنزويك حامض)، وbenzophenones مثل oxybenzone، أو ثنائي أوكسي بنزون ​​sulsiobenzone، والتي هي المكونات المشتركة للواقية من الشمس. وهكذا، واقيات الشمس للبشرة الحساسة استخدام المواد الكيميائية مثل أكسيد التيتانيوم وأكسيد الزنك، والتي لم يتم استيعابها من قبل الجلد، وهذا قد يقلل من فرص أي مشاكل الجلد إلى الطبقات العليا من الجلد.

* واقيات الشمس للبشرة الدهنية وعادة ما تكون خالية من الزيت ويتم عن طريق استخدام المياه أو المنتجات القائمة على هلام.

* وعند الانتهاء من اختيار واقية من الشمس لبشرتك الدهنية، تأكد من أن المنتجات خالية من العطور والمرطبات.

* وهناك فهم مشترك أن يستفيد أي نوع من خلال الجلد مرطب ولكن مرات عديدة، ولا ينصح للبشرة الدهنية.

* من المهم جدا للتأكد من أن تقوم بشراء واقية من الشمس التي لديها قاعدة هلام واذا حكمتم للسباحة، كما قد تحصل على غسل تلك المياه القائمة قبالة.

* التحقق من منتدى جنوب المحيط الهادئ من أجل تحسين واقية من الشمس هو أمر مهم جدا يجب أن تكون على يقين من. إذا كنت تريد المناسبة للحماية من الشمس، مع الحصول على واحد في عقد الإيجار 45 SPF.

* إزالة واقية من الشمس قبل الذهاب إلى الفراش حتى لو كان المقصود هو للبشرة الحساسة.

واقيات الشمس للبشرة الجافة

الجلد الجاف، ويحتاج الى الكثير من الرعاية خلال الصيف والشتاء، ولكن وجود المواد الكيميائية الثقيلة المستخدمة في هذه المنتجات التجارية قد لا تكون مقبولة لذلك. ومن شأن واقية من الشمس عضوي يكون خيار كبير للبشرة الجافة.

* بالنسبة للبشرة الجافة الحساسة، ويجب أن شراء واقية من الشمس والذي يتألف عادلة كمية من المرطب، ليست هناك حاجة عطور.

* يمكن اقيات الشمس مع البروتين الشوفان يعطي كمية جيدة من الحماية من أشعة الشمس، فضلا عن تأثير مرطب لبشرتك الحساسة.

* أيضا، تأكد من الحصول على واحد مع هيالورونات الصوديوم لاستهداف المناطق الجافة والخاص واحد يحتوي على mexoryl SX وثاني أكسيد التيتانيوم. هذه المساعدة في علاج حساسية الجلد ويقلل من جفاف في الجلد.

* ينبغي أن وجه جلد حساس منتجات وكريمات الوقاية من الشمس أقل من الرقبة أن تكون منفصلة، ​​كما لديهم المكونات واقية من الشمس مختلفة لهذين المجالين من الجسم (الوجه وجودكم أكثر حساسية).

* ويتوجب أن SPF للبشرة الجافة بحوالي 20 SPF للتأكد من حماية بشرتك وآمن.

واقيات الشمس للبشرة الحساسة

بعض من أفضل كريمات الوقاية من الشمس للبشرة الحساسة هي:

* نيوتروجنا الترا شير جاف بلمسة Sunblock

* Suncream السحلية الأزرق حساس

* حساسية فائقة FaceBlock SPF 30

* نو-ديرم حماية بشرة صحية SPF 35

* حساسية فائقة FaceBlock SPF 30

مع هذه النصائح والمعلومات عن واقيات الشمس للبشرة الحساسة، ويجب أن كنت قد وجدت نوع من أشعة الشمس التي من شأنها أن تناسب نوع بشرتك. كلما اخترت لأشعة الشمس لبشرتك الحساسة، تأكد، وانت تعرف على المكونات....

没有评论:

发表评论