2012年9月15日星期六

الدفع في وقت متأخر رسالة


ويمكن تصنيف الرسائل التأخر في السداد إلى مجموعتين والتي تشمل التفسير ورسالة تذكير. يتم إرسال رسائل تذكير لتذكير الشخص الآخر أو الشركة التي دفعها تأخر. من ناحية أخرى، يتم كتابة رسالة تفسير من قبل الشخص الذي كان في وقت متأخر من دفع ديونه أو مشروع قانون لشخص ما. أيا كان، والسبب قد يكون، كتابة رسالة التأخر في السداد ليس شيئا ما هو معروف لجميع الناس. ومع ذلك، فمن المهم أن نعرف طريقة كتابة الحروف التأخر في السداد كما ان هناك العديد من الشركات والاشخاص الذين عمدا تأخير مدفوعاتها. لذلك، إذا لم تحصل على مسؤولية كتابة رسالة التأخر في السداد، وهنا حرفين التأخر في السداد العينات التي تبين طريقة كتابة على حد سواء، فضلا عن تذكير الحروف تفسير.

في وقت متأخر من رسالة تذكير الدفع

فإن معظم الناس سوف تأتي عبر الشركات والعملاء الذين لن يدفعوا الفاتورة في الوقت المحدد. في مثل هذه الحالات، كثير من الناس أستغرب لاستدعاء شركة أو إرسال الرسائل بشكل متكرر إلى المال الطلب. ومع ذلك، ليس هناك من سبب للشعور غريب كما أن هناك العديد من الشركات الذين ينتظرون مورديها لإجراء مكالمات وإرسال رسائل لهم لتسديد المبلغ. أيضا، فمن قال ان الشركات الذين هم أكثر ثباتا في المسائل ذات الدفع ومن المرجح أن تحصل على رواتبها الأول. لذا، إذا كنت تواجه مشكلة حيث واحد من العملاء لم يتم تطهير الفواتير حتى بعد النداءات المتكررة، فقد حان الوقت بالنسبة لك لإرسال رسالة التأخر في دفع تذكرة. هنا، يمكنك أن نلقي نظرة على قالب دفع الرسالة في وقت متأخر.

(أدرج اسم الشخص الحساب)

(اسم إدخال الشركة العملاء)

(أدخل اسمك)

(تاريخ إدراج)

رد: التذكير التأخر في السداد

عزيزي (يدرج اسم الشخص)،

هذه الرسالة هو أن أذكركم بأن الفاتورة التي كانت ترسل لكم في (التاريخ)، وقد تأخر عن الدفع.

أرجو أن يسدد كامل من (المبلغ إدراج) من قبل (إدراج تاريخ الاستحقاق). إن لم يكن، ستضطر الشركة الى اتخاذ الاجراءات القانونية لاسترداد الديون جنبا إلى جنب مع المصالح والتكاليف الأخرى المرتبطة بها.

وأعتقد أنه لن مثل هذا العمل المطلوب وحرصا على راحتك، ولقد تعلق آخر نسخة من الفاتورة. إذا كان لديك أي استفسار، أنت حر في دعوة عدد مكتبي (رقم إدراج) خلال ساعات العمل.

مع خالص التقدير،

(أدرج اسم الشركة)

(أدخل اسمك)

(تعيين إدراج)

في وقت متأخر من شرح رسالة الدفع

يجب ان يكون قد ذهب كثير من الناس من خلال الأوقات العصيبة عندما لم يتمكنوا من دفع فواتيرهم في الوقت المناسب. وكانت هذه واحدة من وقوع مشترك خلال فترة الركود الاقتصادي، حيث كان الناس فقدوا وظائفهم وليس لديها المال لتسديد ديونك. في مثل هذه الأوقات، يجب أن تكون قد أرسلت خطابات التأخر في السداد، يطلب منهم دفع أموالهم. رغم أن هذه هي مرحلة صعبة، كتابة رسالة إلى الشركة تطلب منهم أن أعطيك مزيد من الوقت لدفع الديون الخاصة بك يمكن أن تكون مفيدة. عليك أن تبدأ الرسالة بذكر السبب وراء الدفع في وقت متأخر وكم من الوقت تحتاج. وينبغي أن رسالتكم تعكس أن كنتم جادين وسوف تدفع جميع المستحقات. وهنا لتفسير التأخر في السداد عينة الرسالة التي سوف تساعدك في كتابة واحدة على بلدانكم.

ماركوس سامسون

12 شارع الغردينيا

فيرفيو، الولايات المتحدة الأمريكية 2345

رقم الهاتف: (224) 688-6565

إلى: بطاقة الائتمان ستاندرد

رد: الدفعات المتأخرة، رقم الحساب 12947

سيدي العزيز / سيدتي،

هذه الرسالة هو أن أبلغكم بأنني تلقيت حالة في الشهر الماضي بطاقة ائتمان من الشركة، وأنه سيكون من الصعب دفع ما يصل لي مستحقات نتيجة مباشرة لمشكلتي المالية.

نظرا للظروف الاقتصادية، وأغلقت شركة بلدي، والتوعية من مخاطر الألغام ومبيعات التجزئة انخفض في يناير كانون الثاني عام 2010 ومنذ ذلك الحين، لقد كنت تبحث عن وظيفة، ولكن لم تكن ناجحة تماما. ونتيجة لهذا، لقد كنت غير قادر على دفع مستحقات مايو لشركتك عن الأشهر القليلة الماضية. لم أكن أبدا في وقت متأخر من دفع المستحقات بلدي قبل هذا الشهر، وأنا أؤكد لكم أنني سوف تدفع كامل المبلغ الذي أنا مدين لشركتك وسرعان ما يجد وظيفة.

للتأكد من أن كنت تعتقد أن أواجه حقا ضائقة مالية، وأرفق نسخة من حقيقة أن الشركة التي أعمل بها قد أغلقت فعلا إلى أسفل وجدول المصروفات الشهرية. وأتوقع أن وضعي هو واحد مؤقت، وبالتالي، أود أن مناقشة هذه المسألة من التحمل قرض مع الشركة.

شكرا لك على وقتك. انني اتطلع الى سماع منك في هذا الشأن.

مع خالص التقدير،

ماركوس سامسون

وآمل أن هذه المادة على خطاب التأخر في السداد وكان مفيدا لكم في كتابة رسالة مماثلة لوحدك. وعادة ما تكون هذه الرسائل لم تنشر، ولكن أرسلت في شكل فاكس. ذات مرة كنت أكتب هذه الرسالة، قراءتها جيدا عن الأخطاء المطبعية، والأخطاء الإملائية والنحوية وإرساله إلى الشركة أو الشخص عن طريق الفاكس. كل خير!

没有评论:

发表评论