2012年9月8日星期六

علاج حمض الجزر: علاجات طبيعية للحمض الجزر


حمض الجزر هو عودة تدفق محتويات الظهر المعدة الى المريء. معظم الناس تعاني من هذا الشرط، من حين الى حين، ولكن اذا ما استمر، ثم يطلق على حالة مرض الجزر الحامضي. حمض الجزر يسبب حرقة المعدة وغثيان ويمكن ان تلف بطانة المريء ويؤدي إلى مزيد من التعقيدات في المدى البعيد. قد يكون سبب هذا الشرط من قبل فتق الحجاب الحاجز، والحمل، تشوهات المريء، والتدخين، والأطعمة تسبب حمض الجزر وخزل المعدة. على الرغم من أن توصف الأدوية مثل مضادات الحموضة من قبل الأطباء لأولئك الذين يعانون من مرض الجزر الحامضي، يوصون بقوة تغييرا في نمط الحياة، بما في ذلك ممارسة التمارين الرياضية بانتظام واتباع نظام غذائي صحي، وتجنب التوتر والإقلاع عن التبغ / التدخين / الكحول.

هناك العديد من العلاجات الطبيعية التي تساعد على التخفيف من أعراض هذا المرض وعلاجه. بعض هذه العلاجات الطبيعية ما يلي.

زنجبيل

جذر الزنجبيل لديه العديد من القيم الطبية. فإنه يمتص حمض المعدة، والإيدز الهضم والبلسم للأعصاب. ويمكن أن تعمل بشكل فعال كعلاج طبيعي للحمض الجزر. يمكن أن تخفف أيضا جدار المريء، وبالتالي منع ارتداد الحمض. هذا هو عشب متاح في شكل كبسولات. يمكنك أيضا استخدام الزنجبيل الطازج أو المجفف في شكل شاي.

خل التفاح

ويعتبر خل التفاح ليكون أنجع علاج ضد مرض ارتجاع حامض وجدت لتكون مفيدة في كثير من الناس الذين يعانون من هذا الشرط. ويعتقد أن خل التفاح لتحييد سوائل الجهاز الهضمي وتعمل أيضا ضد انتاجها. الأسلوب الأكثر فعالية من استهلاك خل التفاح هو من خلال جعل حل واحدة من الخل ملعقة طعام من عصير التفاح في كوب من الماء وشربه أثناء وجبات الطعام. في بعض الناس، فإنه قد يؤدي إلى تفاقم الأعراض في البداية، بسبب محتواه الحمضية.

الفواكه والخضروات

بعض الفواكه والخضروات قد تكون مفيدة أيضا في علاج حمض الجزر المرض. الفواكه مثل الموز والتفاح وقشور الجريب فروت والأناناس والبابايا قادرة على تعزيز عملية الهضم، كما أنها غنية بالفيتامينات والمعادن. ويعتقد أن الاستهلاك من الجزر والملفوف ويمكن السيطرة على إنتاج فائض من الأحماض في المعدة. وتوجد أيضا التين المجفف إلى أن تكون فعالة ضد هذا المرض. حاول دائما أن تستهلك الخضار والفواكه الطازجة.

البروبيوتيك

البروبيوتيك هي البكتيريا التي هي مفيدة للإنسان وتوجد في الجهاز الهضمي. هذه البكتيريا موجودة أيضا في بعض الأطعمة، مثل الزبادي واللبن الرائب و. أنها فعالة في علاج كثير من الأمراض، مثل، والتهابات الخميرة، والقلاع، والإسهال الناجم عن المضادات الحيوية وكما قال أن يكون مفيدا في علاج مرض ارتجاع حامض. يمكن استهلاكها البروبيوتيك بالماء والبكتيريا الحفاظ على صحة الجهاز الهضمي، وبالتالي منع العديد من الأمراض.

الألوة فيرا

الألوة فيرا هو عشب شعبية جدا يستخدم لعلاج مجموعة متنوعة من الأمراض. ومن المفيد أيضا في علاج حرقة المعدة والمريء للاسترخاء الملتهبة. ينبغي أن تؤخذ من عصير الصبار قبل وجبات الطعام لتحقيق نتائج أفضل.

وقال وبصرف النظر عن ما سبق العلاجات الطبيعية، وهناك العديد من المواد الأخرى المستخدمة لعلاج حمض الجزر المرض. ويقال إن بذور الشمر لتكون فعالة في علاج هذه الحالة. فإنه يمكن منع حرقة ويستهلك الشاي والشمر. ويمكن التوصل إلى حل من صودا الخبز والماء أن تكون مفيدة في علاج هذا المرض. ويعتقد أن هذا الحل القلوية بمثابة التعادل لالأحماض في المعدة. غيرها من العلاجات الطبيعية الشعبي لمرض ارتجاع حامض تشمل الشاي الأخضر، وعرق السوس والثوم والهال، والبابونج، وخشب الصندل. يمكنك معرفة ما الذي هو حق واحد بالنسبة لك من هذا مجموعة واسعة من العلاجات الطبيعية لمرض الجزر الحامضي.

تنويه: هذه المادة هي لأغراض إعلامية فقط، ويجب عدم استخدامها كبديل للحصول على المشورة الطبية من الخبراء. زيارة الطبيب هو الطريق الأسلم لتشخيص وعلاج أي حالة الصحية.

没有评论:

发表评论