2012年9月8日星期六

ويندوز فيستا المشاكل


أنا استخدم حاليا التشغيل Microsoft XP نظام المهنية. وهو يعمل تماما غرامة بالنسبة لي، لا توجد مشكلة. لكن الآن بعد أن ويندوز فيستا مع واجهة مجيد قد ارتفع على مدى الأفق، وهناك صوت صغير في رأسي وقال: "ترقية، ترقية. بيل يريدك للترقية. ترقية أو سوف تترك لكم عالية وجافة على أبواب".

بالطبع، لكونها نوع حذرا بعض الشيء، لقد قررت عدم ترقية دفعة واحدة. انا اعتقد ان ننظر حولنا ونرى ما هي الناس الذين قد استخدمت بالفعل نظام التشغيل الجديد يجب أن أقول حول هذا الموضوع.

هنا هو ما تعلمته من جميع أنحاء الصافي:

مكلفة للغاية:

الترقية إلى ويندوز فيستا هو عمل مكلفة نوعا ما، ويبدو أنك لا قذيفة من أصل المال لمجرد نظام التشغيل فيستا، ولكن سيكون لديك أيضا لشراء جديدة تماما، وذاكرة الوصول العشوائي ورفع مستواها وبطاقات الفيديو. لا بأس إذا كنت شراء جهاز كمبيوتر شخصي جديد تماما، وإلا فإنه من الصعب في جيوبكم.

الكثير من عدم التوافق التقني:

بقية العالم التقني لم المحاصرين مع ويندوز فيستا حتى الآن - وماذا كانوا يفعلون، الغفوة على مدى السنوات ال 6 الماضية؟ - وهو ما يعني أن هناك قدرا كبيرا من الاشياء التي سوف تكون غير متوافقة مع نظام التشغيل الجديد الخاص بك. إذا كان الأمر كذلك، مثلي، لديك طابعة وماسحة أن كنت قد لمدة عام أو نحو ذلك، ثم برامج التشغيل الخاصة بها وسوف لا تكون متوافقة و، ولهذا، لن تعمل.

لا يتم بعض رقائق مجلس تأييدا تاما. جافا لا يعمل على ويندوز فيستا. لا تفعل بعض منتجات أدوبي وبرامج مكافحة الفيروسات مثل نورتون.

فيستا 32 بت فقط لأجهزة الكمبيوتر 32 بت. فهو لن يعمل مع 64 بت أو أجهزة الكمبيوتر 128 بت.

فقط ويندوز فيستا في نهاية المطاف والطبعات الأعمال دعم الفاكس. بالنسبة لبقية سيكون لديك لشراء ثالث البرمجيات الفاكس طرف، شريطة أن تكون متوافقة مع نظام فيستا.

يتطلب الكثير من الفضاء:

فيستا حقا، حقا الخنازير وحدة المعالجة المركزية والذاكرة. يستغرق حوالي 600 ميغابايت الفضاء حتى من دون أية برامج قيد التشغيل. ونظرا لأنه رسم مكثفة جدا، ويستغرق الكثير من الوقت التحميل. وكان من المفترض أن يكون ويندوز فيستا أسرع من إكس بي، بل على ما يبدو لا.

مشكلة في تثبيت:

ويبدو أن الكثير من الناس إلى ناضلت حقا للحصول على نظام التشغيل المثبتة في المقام الأول. إذا كنت لا تشكو من التثبيت هو "بطيء" و "يأخذ إلى الأبد '،' السير ليست متوافقة مع ACPI" هو المفضل لدى الجميع لتثبيت خطأ احتج نحو.

ترخيص سوء الفهم:

قبل الشراء، يجب أن تقرأ بعناية غرامة المطبوعة وفهم ما تقوم بشراء وما يستتبع ذلك الترخيص. اذا كنت شراء رخصة تصنيع المعدات الأصلية لفيستا، يمكنك ترقية عدة مرات فقط على كمبيوتر واحد، وفرت ترقية المكونات فقط مرتين تقريبا، ويفضل أبدا. إذا الترقية أكثر من مرتين، ورخصة تصبح لاغية، وسوف تحتاج إلى شراء واحدة جديدة. نسخ رخصة التجزئة، من ناحية أخرى، يمكن نقل في أي وقت.

ميزات الأمان مبالغ فيه:

التحكم في حساب المستخدم هو الألم رئيسية في الارباع الخلفية. إنه أمر مزعج جدا واشغال. وإذا كنت إطفائه، وهزم الغرض كله. فما هي النقطة؟

برنامج تشغيل الصوت موحد يعني شركة بيل لديه المزيد من السيطرة على الموسيقى الخاصة بك واستخدامها العادل مما تفعله.

يبدو ان مايكروسوفت تسعى لحماية وحفظ المستخدمين من جانبها المظلم. شيء من هذا القبيل كنت كل القراصنة المحتملين، وتحتاج إلى مراقبة. المفرطة والهجوم، في الواقع، حتى لو كان مفهوما من وجهة نظرهم.

بعض اخطاء بسيطة:

عدم وجود قضبان زر في برنامج Internet Explorer.

بداية القائمة لا أضعاف مثل في Windows XP.

ميزة البحث ليست فعالة بشكل خاص.

نظام تجزئة تأخذ الأعمار والأعمار.

بعض الشكاوى الأخرى:

وفقا لبعض المستخدمين، واجهة هو محض مزق قبالة من نظام التشغيل Mac OS X.

يمتد هذا الدعم من مايكروسوفت بطيئة أو غير موجودة. يجب عليهم تقديم حزمة خدمات فيستا لجميع العملاء واردة.

اعتقد انني ذاهب الى الجلوس على هذا في حين أن. وسوف يكون على الأرجح على أي حال لرفع مستوى واحد من هذه الأيام كما سيتم وضع مايكروسوفت XP في المراعي متقاعد بحلول العام المقبل أو الذي يليه، ولكن بعد ذلك كل العالم سيصبح فيستا متوافقا - إذا كنا قد يتم ترحيل جميع لينكس و غيرها من البرامج مفتوحة المصدر، وغير ذلك - سيكون قد تم، ونأمل جميعا في الخلل ومواطن الخلل الفخ وثابتة. أو ربما أنا مجرد تعليق حول وانتظر فينيسيا المقبل نظام التشغيل المقررة.

没有评论:

发表评论