2012年9月14日星期五

البحرية مزارع الرياح مزايا


قبل أن نصل إلى تفاصيل الرياح البحرية مزارع المزايا، دعونا أولا نفهم ما هو مزرعة لطاقة الرياح، تليها مقدمة موجزة لمزرعة الرياح البحرية في مقابل واحد على الشاطئ. لا بد انك سمعت عن طاقة الرياح - الطاقة المولدة عن طريق تحويل طاقة الرياح إلى طاقة الكهربائية والميكانيكية من خلال استخدام توربينات الرياح وطواحين الهواء على التوالي. مزرعة الرياح هي منطقة محددة لديها عدد من توربينات الرياح التي تقع داخل حدودها. يرتبط كل التوربينات إلى نظام لجمع الجهد من قوة المتوسطة، التي تحوم حول 34.5 كيلو فولت. يرتبط أيضا شبكة الاتصالات إلى كل التوربينات.

يتم رفع التيار الكهربائي في محطة فرعية من خلال الاستفادة من المحولات من أجل اتصال إلى نظام البث التي تتطلب الجهد العالي. مزرعة الرياح البحرية هي تلك التي بنيت في المياه الساحلية مع رؤساء توربينات البروز من سطح البحرية. في المقابل، يتم بناء مزارع الرياح البرية على الأرض وعلى وتقع أيضا ضمن حدود الشواطئ القارية. الآن، يعود الى هذا الموضوع من موضوع اسمية من هذه المقالة، دعونا نلقي نظرة سريعة على بعض من أكبر مزارع الرياح البحرية المزايا.

فوائد طاقة الرياح البحرية

* منذ التيارات الهوائية هي أقوى على فسحة واسعة من سطح البحرية، ويتم توليد المزيد من الطاقة بواسطة مزارع الرياح البحرية بالمقارنة مع مزارع الرياح البرية.

* مزارع الرياح البرية غالبا ما تشكل خطرا على الطيور وavians الآخرين الذين يقبض عليهم في التوربينات ويموت الموت العنيف. في المقابل، فإن الأجواء نسبيا أقل سكانا فوق المحيطات والبحار يضمن أن توربينات تعمل من دون تظاهر بأنه خطر كبير على avians هناك.

* مزارع الرياح على الشاطئ وغالبا ما تتعرض لانتقادات بشأن التلوث الضوضائي، وخاصة من قبل الناس الذين يقيمون في المناطق المحيطة بها المزارع الداخلية. في المقابل، مزارع الرياح البحرية دعوة أي شكوى مثل المناطق السكنية في مسامع وثيقة نادرة جدا!

* وهناك القليل جدا من دون إعاقة من مشهد المشهد عندما يتعلق الأمر إنشاء توربينات الرياح البحرية، خلافا لتوربينات الرياح البرية التي تعيق خيرات البصرية من المناظر الطبيعية الخلابة.

* يتم اعفاء الكثير من الموارد الطبيعية من التشرد أو القضاء عليها عندما يتم تعيين مزارع الرياح حتى في الخارج. الأشجار لا تحتاج إلى أن تقطع والجبال لا تحتاج تفجير لإفساح المجال لتركيب توربينات الرياح في مياه المحيطات، التي ليست هي الحال عندما يأتي إلى إقامة مزارع الرياح على الشاطئ.

* بما أنه لا توجد بنية طبيعية أو من صنع الإنسان في وحول خطوط الساحل كبيرة بما فيه الكفاية لمنع التيارات الهوائية، ومزارع الرياح البحرية بصورة أكثر كفاءة وتوليد طاقة أكثر من نظرائهم البرية.

* وعلى عكس الكثير من التكهنات والدعاية السلبية التي يعامل بها الرياح البحرية الزراعة نقلا عن مخاطر على الحياة البحرية، لم يسجل أي ضرر ذي شأن حتى الآن. أيضا، فإن الضرر الذي يلحق بالبيئة وغيرها من أشكال الحياة منخفض الطريق من حالة أدنى في من توربينات الرياح البحرية بالمقارنة مع توربينات الرياح على الشاطئ.

وتماشيا مع هذه المزايا من زراعة الرياح البحرية، وهناك، في البلدان التي لديها 13 الحالي في عدد من مزارع الرياح البحرية والتي تعمل على طول مياهها الساحلية. هذه الدول هي كندا، الصين، الدنمارك، المانيا، الهند، اليابان، البرتغال، اسبانيا، السويد، هولندا، النرويج، والولايات المتحدة والمملكة المتحدة. لقد تم اقتراح عدد محترم من مزارع الرياح، وبعضها قيد الإنشاء، في جميع أنحاء العالم.

إذا الإحصاءات الرسمية هي أن يعتقد، إذا عدد كاف من مزارع الرياح البحرية، كما هو مقترح، تم إعدادها للاستفادة من طاقة الرياح على النحو الأمثل، فإن طاقة الرياح ولدت لكي تكون قادرة على نحو فعال لرعاية ما يصل إلى 60٪ من العالمية وقود المطلب. إذا الطاقة الشمسية والطاقة الكهرومائية المصادر والأساليب جيل كما وضعت في وقت واحد إلى حد المثالية، قد يكون هناك في الواقع لا حاجة لمصادر الوقود التقليدي والسلطة حول بضعة قرون على طول الطريق!

没有评论:

发表评论