2012年9月10日星期一

أنثى جوك حكة


حكة جوك هو نوع من الفطريات التي تتعلق بالأسرة سعفة، المعروف أيضا باسم عائلة سعفة. وهو معد وغالبا ما تنتقل إلى الآخرين في الصالات الرياضية أو المناطق الرياضية. خلافا للاعتقاد حكة جوك في المرأة هو أمر شائع.

ما هو أنثى حكة جوك؟

حكة جوك هو الوردي، وطفح متقشر وحاك التي تظهر على الفخذين ومناطق الفخذ والأرداف وفتحة الشرج وتحت الثديين عند النساء. ويشار أيضا إلى مثل سعفة المنشعب لأنها يمكن أن تتخذ شكل سعفة.

أسباب حكة جوك أنثى

ويتسبب حكة جوك عند ارتداء الملابس الضيقة والحرارة والعرق المحاصرين داخل الملابس. الحرارة والرطوبة معا جعل بيئة مواتية لنمو الفطريات. فرص زيادة حكة جوك في الشتاء إذا كنت فستان مثل البصل: أعني في طبقات. في الصيف، إذا كنت ارتداء الملابس الرطبة وتفوح منه رائحة العرق، وكنت عناء دعوة لنفسك. إذا كنت سباح، ثم يجب عليك الخروج من ملابسك السباحة الرطب في أقرب وقت ممكن لتجنب نمو الفطريات. الرياضيون هم أكثر عرضة للحكة جوك من أشخاص آخرين. في حال كنت تستخدم منشفة للقضاء على قدميك ثم استخدام نفس في منطقة الفخذ الخاص بك، ويمكن ان تنتقل للرياضي القدم إلى الفخذ الخاص بك.

أعراض حكة جوك أنثى

الأعراض الأكثر شيوعا للحكة جوك في النساء هي الأحمر، وحكة، متقشرة ومسطح الطفح الجلدي. ويعتبر هذا الطفح الجلدي على طيات، حيث منطقة الفخذ يلتقي الساق والفخذين الداخلية وفي حظيرة حيث يلتقي ردف الساقين. الأعراض التالية من حكة جوك والغضب وإحساس بحرقان. الفطر حكة جوك ينتشر عادة في الخارج بطريقة دائرية وهبوطا. في الحالات الشديدة حكة جوك، يمكن أن يكون هناك بثور ناز صديد. وبالتالي فمن المهم للتحقق من وحكة جوك في وقت لأنه لديه ميل للانتشار في جميع أنحاء منطقة العانة.

كيفية علاج أنثى حكة جوك؟

بعد تجريب الاستحمام واستخدام الصابون المضاد للبكتيريا. بات نفسك الجافة بحيث لا تخلق الظروف المواتية للنمو الفطريات. إذا كنت تستخدم حمامات الجمنازيوم أو الاستحمام حمام السباحة، دائما التأكد من لديك في النعال، وهذه هي فطر أرضا خصبة. كن حذرا بأن تقوم بتنظيف قدميك بشكل جيد قبل وضعها في الملابس الداخلية والملابس الخاصة بك لأنه يمكن أن ينتقل الفطر إلى منطقتك التناسلية من قدميك. لمنع حكة جوك في النساء، وتذكر للحفاظ على المنطقة الأشفار والمهبل جاف تماما. لا تخدش كما الخدش يزيد من فرص العدوى الفطرية يمتد الى مناطق أخرى.

استخدام الملابس الداخلية القطنية والملابس القطنية إذا أمكن استخدام فقط. القطن يسمح للجلد بالتنفس وليس المحاصرين الحرارة في الداخل. الأقمشة، مثل النايلون والمواد التركيبية ودنة أفضل يمكن تجنبها. فإنه من المستحسن أن تغيير تحتانية الخاص بك على الأقل مرتين في اليوم لتفادي أي تراكم العرق. في العمل يمكنك ان تحمل منصات صغيرة وتغييرها في كثير من الأحيان إلى تجنب أي تراكم العرق. إذا، وعندما يكون ذلك ممكنا، وغسل الملابس في المياه الدافئة. ويمكن أيضا أن تستخدم لتبييض غسل الملابس لتبييض يقتل أي نمو ممكن الفطرية.

دائما مراحيض الخاصة بك، والحمامات، والاستحمام، وتنظيف الخ. وهذا هو تدبير احترازي لتجنب نمو الفطريات في هذه المجالات. يمكنك رش التبييض في الحمامات الخاصة بك أيضا. وبالمثل فإنه من المستحسن أن يغسل الخاص بك السرير ورقة مع الماء الدافئ وتبييض كل بضعة أيام. الرعاية الصحية الأخرى لتجنب استخدام وتقاسم الأشياء الشخصية مثل فرص انتشار عدوى مرتفعة للغاية مع هذا.

استخدام كريم مضاد للفطريات في المنطقة المتضررة للتخلص من الفطريات وإلقاء القبض على من انتشار المرض. ويمكن شراء معظم الكريمات المضادة للفطريات على وصفة طبية. في الوقت نفسه، لا ننسى لشراء مضاد للجراثيم والفطريات تغسل اليد لأظافرك لأنها غالبا ما تكون ناقلين للعدوى. زيادة كمية من المواد الغذائية التي من المعروف أن لها خصائص مضادة للفطور.

فمن الأفضل للحفاظ على النظافة الشخصية لتجنب حكة جوك في النساء. في حال كنت تعتقد أن لديك عدوى فطرية، ثم لا نضيع الوقت، واتخاذ الاحتياطات اللازمة لذلك أن الشرط لا تخرج عن نطاق السيطرة....

没有评论:

发表评论