2012年9月9日星期日

أفضل البدائل لأجهزة أي بود تاتش


ليس هناك شك في أن شركة آبل آي بود تاتش أصبحت مرادفا للاعبين وسائل الإعلام. منذ انطلاقتها في عام 2007، حققت بود تاتش العناوين الرئيسية في جميع أنحاء العالم. المفضل من بين المراهقين والكبار على حد سواء، وهذا لاعب محمولة وسائل الاعلام حتى الان تسيطر على قطاع وسائل الإعلام لاعب، وشركة أبل باعت أكثر من 45 مليون قطعة من آي بود تاتش على الصعيد العالمي. على الرغم من أوراق اعتماد ممتازة من هذا القبيل، آي بود تاتش لديه عيوبه الخاصة. كانت هناك قضايا تتعلق ثمنا باهظا، وعمر البطارية والقيود المفروضة على نظام اي تيونز. وقد أدى هذا المنافسين من أبل اخراج الخاصة بها الموسيقى والفيديو اللاعبين في السوق، واليوم نحن نذهب إلى قائمة من العديد من الخيارات التي يمكنك من خلالها اختيار أفضل بديل لأجهزة أي بود تاتش.

عظيم بدائل بود تاتش 2011

ليس هناك شك في أن شركة آبل آي بود تاتش هو منتج رائع، ولكن هناك جيل من الناس والتي ليست راضية عن ذلك ويريدون بديلا جيدا. قد لا تستطيع أن سمعت عن المنتجات التالية بسبب هيمنة شركة آبل في السوق لاعب وسائل الاعلام وتعزيز مدهش والتسويق هو الحال بالنسبة لأجهزة أي بود تاتش، ولكن هناك الناس الذين يريدون كل الأشياء التي في العروض بود ولكن على أقل سعر. دعونا تحقق من هذه البدائل.

مايكروسوفت المشغل

أطلقت شركة المشغل مع الدعاية والتسويق الكثير والكثير من الناس أشاد المشغل باعتباره "القاتل بود". هذا لم يحدث حتى الآن، ولكن المشغل هو مشغل الموسيقى تقدر كثيرا، وقد وضعت قاعدة قوية من العملاء. يمكنك شراء، تيار، وتلعب الموسيقى وأفلام الفيديو عالية التحديد، دبليو وألعاب. يمكنك تخزين ما يصل الى 4000 الأغاني ويمكن أن تلعب أشرطة الفيديو تعريف موحد لمدة 24 ساعة والفيديو عالية الوضوح لمدة 5 ساعات. كما أن لديها استقبال وزير الخارجية الذي هو في عداد المفقودين على بود. تكلفة المشغل هو $ 179 (16GB)، 289،99 $ (32GB) و 349،99 $ (64 GB) ويمكنك ان ترى أيضا التي عشرات مشغل الموسيقى العالية من خلال قراءة هذه القطعة من المعلومات حول المشغل HD بود تاتش مباراة.

سوني جهاز إستماع سلسلة

لا تقلق، سوني جهاز إستماع سلسلة غير التقليدية بعد الآن. معظم الناس تنظر في وكمان سوني أفضل منافس لشركة آبل آي بود. هناك نماذج مختلفة في سلسلة Walkman وهناك لاعب وكمان جيد للجميع في تلك النماذج. من شاشة OLED الى ما وراء الشاشة آذان أقل، وكمان يعطي منافسة قوية على آي بود تاتش. مع العديد من النماذج المتاحة في سلسلة ووكمان، هذا هو بديل لآي بود تاتش، أن لديه نقاط سعر متغير مريح للجميع، واعتمادا على الميزات والذاكرة التي تحتاج إليها.

سامسونج P3 النخلة مسرح زائد مشغل MP3

المقبلة بمبلغ 150 (8GB)، 200 دولار (16GB) و 300 دولار (32GB)، تم تصميم P3 سامسونج مسرح نخلة بالاضافة الى مشغل MP3 للأشخاص الذين يبحثون عن لاعب صوتي جذابة. نعم، لا تشغيل الفيديو لكنها تؤيد الغالبية العظمى من صيغ الصوت. مع بني في بلوتوث 2.0 وزير الخارجية موالف، وP3 سامسونج يجعل الاستماع إلى الموسيقى، ونقل أكثر إثارة للاهتمام.

ARCHOS 605 واي فاي

إذا كنت تبحث عن بديل بود التي تلعب وسائل الإعلام المختلفة ثم ننظر إلى أبعد من 605 أركوس واي فاي. هذا لاعب وسائل الاعلام تدعم بالفعل MPEG-4، AVI، WMV، ولكن يمكن شراؤها أيضا الدعم لتنسيقات إضافية يمكن. يمكنك استخدام واي فاي للتحميل سهل من الأفلام والبرامج التلفزيونية، والموسيقى، والصور، وملفات PDF. كما أنه يتيح لك خيار مدهش من دفق المحتوى من جهاز الكمبيوتر أو الإنترنت مباشرة على شاشة التلفزيون. النطاق السعري للنجوم أركوس 605 واي فاي من $ 270 وترتفع إلى 320 $.

وآمل أن تكونوا قد قررت وهو بديل أفضل لبود. مع ذلك العديد من الشركات في جلب وسائل الإعلام المحمولة ومشغلات الصوت، وأعتقد أنه حان الوقت أن أبل، تسحب حتى الجوارب، ويخفض أسعار منتجاتها للحصول على أفضل الانتظار في السوق.

没有评论:

发表评论