2012年9月19日星期三

أفضل كاميرا DSLR 2011


عندما يتعلق الأمر المتقدمة والمهنية شيئا التصوير يطابق تألق من الكاميرا الرقمية (العدسة الواحدة العاكسة) DSLR. هذه هي الكاميرات الرقمية التي تأتي مع مجموعة كاملة من الميزات دليل وضوابط لإعدادات متقدمة للغاية من الكاميرا، وبالتالي يتم استخدامها من قبل الناس الذين هم في مهنة التصوير الفوتوغرافي أو لديها شغف لا يموت لذلك. فإن كاميرا DSLR 2011 أفضل مما لا شك فيه تكلف الكثير من المال، وأنهم بلا حدود أكثر تكلفة من وجهة نظرك بسيطة والكاميرات تبادل لاطلاق النار، ولكن على المدى البعيد فهي تستحق تماما الاستثمار.

وأكبر ميزة واحدة من كاميرا DSLR هو زيادة سرعة مصراع الذي يسمح احد لفوق صورة سريعة الحركة في غمضة عين. ليس هناك فارق زمني بين صور متعددة سواء، وغني عن القول أن المنتج النهائي هو من أعلى جودة ممكنة. وبالإضافة إلى ذلك، هناك طريقة بسيطة لتبادل عدسات الكاميرا كذلك، حتى يتسنى للمصور يمكن الحصول على عدسة حق للطقس معينة وظروف الإضاءة. ببساطة، وتستخدم كاميرات DSLR للحصول على صور ذات جودة عالية من قبل شخص يعرف الكاميرات الداخل الى الخارج، ولها فكرة عادلة حول كيفية انقر على أفضل الصور الثابتة.

أفضل كاميرا رقمية SLR من عام 2011

من المهم لشراء كاميرا DSLR أفضل أن تأتي مجهزة مع أحدث الميزات والتكنولوجيا كل ما هو متاح في السوق. عندما كنت تنفق الكثير من المال على كاميرا، فهي يجب ان تكون الأولوية في الحصول على أفضل صفقة ممكنة. يجب عليك أن تنظر أيضا في حجم ووزن الكاميرا، لأن هذه هي أثقل بكثير من الكاميرات الرقمية بسيطة. يجب عليك أيضا التأكد من أن لديك دقة عالية متاح للصورة (تقاس في ميغا بكسل)، وأيضا لديك الخيار لاطلاق النار على أشرطة الفيديو عالية الدقة. عمر البطارية جيدة وذاكرة كبيرة أمر حاسم أيضا. مع أخذ ذلك في الاعتبار، وهنا عدد قليل من المرشحين للقب أفضل كاميرا DSLR 2011 التي يجب أن نبحث عنها.

الكنسي EOS 1D مارك الرابع

هذه هي واحدة من أسرع الكاميرات DSLR التي سوف تجد اليوم، وأنها تأتي من العلامة التجارية التي هي معروفة لجعل ممتازة من الكاميرات. هذا DLSR الهائل يوفر لك مجموعة ISO يصل إلى 102400، كامل تسجيل عالي الوضوح 1080p، 10 إطارا في الثانية اطلاق النار مستمر، 17 MP قرار و 1500 صورة في عمر البطارية تهمة. وزن الكاميرا هو 2.6 جنيه، وتأتي مجهزة شاشة LCD 3 بوصة مع المضادة للانعكاس الزجاج لرؤية أفضل. الحد من الضوضاء هو أيضا ممتازة وكانون DIGIC 4 صورة المعالج يضمن لك الحصول على أفضل الصور الممكنة. وهناك مجموعة كبيرة من العدسات وتتوفر أيضا، وهذا يجعل من الكاميرا أفضل DSLR 2011. وهذه الكاميرا يكلفك حوالي 4500 $. يمكنك أيضا إجراء فحص كانون EOS-1D مارك الثالث، في كانون EOS 5D مارك الثاني، وكانون EOS 7D وكانون EOS 50D.

نيكون D7000

نيكون آخر هو العلامة التجارية التي هي معروفة لتحقيق بعض من أفضل الكاميرات الرقمية هناك. الكثير من كاميرا DSLR مراجعات 2011 الزعم بأن هذا نموذج معين هو أفضل كاميرا DSLR 2011. هذه الكاميرا هو بسيط جدا للاستخدام، ويمكن أن تكون مؤهلة أيضا كاميرا DSLR للمبتدئين أفضل. شاشة LCD 3 بوصة هي مؤثرة جدا، كما هو بناء قوي من الكاميرا نفسها. سوف تحصل على صورة النائب 16،2 الاستشعار، وهذا إلى جانب نيكون EXPEED صورة المعالج 2 يضمن أن الصور هي من نوعية أعلى درجة الغنية. يمكنك توسيع نطاق ISO إلى 25600، ويمكنك أيضا تبادل لاطلاق النار 100 صورة مستمرة في 6 إطارا في الثانية. عمر البطارية ليست جيدة على الرغم من انه تقدم 850 طلقات على تهمة واحدة، ولكن بصرف النظر عن أن هذا هو قطعة جميلة من التكنولوجيا. وسعرها حوالي 1200 $. ونيكون D300S هو أيضا النظر في قيمتها.

سوني ألفا A900

إذا كنت ترغب باستخدام مجموعة واسعة من عدسات الكاميرا للصور الفوتوغرافية الخاصة بك، ثم هذه الكاميرا من سوني تناسبك تماما. يمكن أن الحجم الكبير بدلا من أن تكون الكاميرا المقلقة، ولكن تثبيت الصورة على شاشة LCD 3 بوصة يضمن أن الصور لا تفتقر إلى الجودة. تحصل أيضا على عدسة الكاميرا التي هي دائما على مكافأة لأشخاص يطلقون النار الأجسام المتحركة. عمر البطارية يقدم حوالي 880 الطلقات في كل تهمة، ومثير للإعجاب صورة النائب 24 الاستشعار هو ما يأكل في البطارية أكثر من غيرها. المزدوجة المعالجات BIONZ من سوني لحد من أي تأخيرات في وضع إطلاق النار، وكان لديك حتى خرج HDMI لتوصيل الجهاز إلى التلفزيون عالي الوضوح الخاص مباشرة. سعر هذه الكاميرا في مختلف أنحاء علامة 2،500 دولار.

بعض كاميرات DSLR أخرى بارزة لعام 2011 هي على النحو التالي.

* أوليمبوس E-5

* بنتاكس K-5

* كانون الرقمية المتمردين XSI

* نيكون D3100

إذا وجدت أن أفضل كاميرا DSLR 2011 هي مكلفة للغاية بالنسبة لك، ثم يمكنك ان تنظر حتى الحصول على أفضل مستوى دخول DSLR. وستكون هذه أكثر بأسعار معقولة، وكما أنها تأتي مجهزة مع بعض الإعدادات التلقائية للناس الذين هم في التصوير الفوتوغرافي المهنية ولكنها ترغب في البدء في مكان ما.

没有评论:

发表评论