2012年9月10日星期一

بارد تحديثات الفيسبوك الحالة


سيرينا: هل قمت بفحص ريان الفيسبوك التحديث أمس؟

نانسي: نعم! أنا فعلت! اعتقدت انه كان فرحان! أعجبني ذلك وعلقت على ذلك أيضا!

سيرينا: نعم، كنت اعتقد تفعل! أعجبني ذلك أيضا. لا تظن أن لديه موهبة في الحصول على تحديثات جيدة حقا؟

نانسي: نعم، هذا صحيح. وسألته عن ذلك. وقال انه يحصل على عدد غير قليل من حالة الفيسبوك بارد التحديثات عبر الإنترنت. كنت أفكر في التصفح لبعض لنفسي. تريد الانضمام لي؟

سيرينا: أوه نعم! هذا هو فكرة جيدة. دعونا نرى ما يمكن أن نجد لأنفسنا!

نانسي: حسنا ثم! هنا نذهب ...

هل غالبا يكون هذا النقاش (أو بعض الاختلاف من ذلك) مع أصدقائك؟ أنا متأكد من أن تفعل. أصبحت الشبكات الاجتماعية الى حد بعيد في "هاجس"، إذا جاز لي القول. والناس يحصلون على المزيد والمزيد من "مهووس" مع تحديث وضعهم في الفيسبوك من يقومون به في الواقع الشيء الذي يقولونه هم، في أوضاعها الفيسبوك بارد. لدي ابن عم الذي تحديثات لها تقريبا كل ساعتين! ساعتين! كنت قد حصلت على حق تمزح! ولكنه صحيح. إنها مثل حرب افتراضية من الكلمات حيث كنت تعرف لك من قبل رسائلك وضع مضحك! إذا كنت ترغب في الحصول على لاحظ، وهو وضع الفيسبوك بارد هو كل ما تحتاج. وحركة المرور ضرب التعريف الخاص بك أن تكون رهيبة! أنه من الواضح أنه ليس من المستغرب أن هناك العديد من بارد الحيل التي يمكن أن تساعدك على الحصول على وضع أفضل الفيسبوك بين أصدقائك. بالنسبة لأولئك الذين لا يريدون أن تذهب من خلال الكثير من المتاعب، وهنا بعض تحديثات على الفيسبوك والتي قد شابه ذلك. المتعة!

تحديثات الحالة بارد لالفيسبوك

إذا كنت مثل أي شيء لي، وكنت لا تذهب في الواقع بحثا عن أفكار وضع الفيسبوك. لكن أيضا، أنا واحد ممن يعتقد أن اللون الأصفر هو غريب (مهلا، أنا يمكن أن تستخدم لتحديث لي في يوم من الأيام!)، حتى لا تذهب من شيء أقوله. انظر، إنها بهذه السهولة. هناك هذه اللحظات عشوائي عندما تفكر في شيء رائع للغاية أن أقول في الفيسبوك، ولكن لا يمكن، لأن جيدا، وبحلول الوقت الذي تصل إلى البيت، كنت قد نسيت. ولكن إذا كان لديك الفيسبوك على الهواتف النقال (الذي معظم لديك، أفترض)، ثم انه من الاسهل بكثير. صبي، وأنا واحد يبدو وكأنه "مهووس" نفسي، لا استطيع؟ على أي حال، وهنا بعض تحديثات التي يمكنك استخدامها.

* إخلاء مسؤولية: لم يتم تحديث حالة المذكورة أدناه صياغته من قبل المؤلف. هم مجموعة من التحديثات من مستخدمي الفيسبوك.

* لقد وصلت إلى مستوى كامل غيرها من السمنة أو البدانة. لقد شاهدت للتو التجارية للالشوكولاته السوداء، كوب زبدة الفول السوداني، وحصلت على صرخة الرعب أسفل ذراعيه ...

* وانا ذاهب الى تأليف كتاب عن ADD، لأنني أحب الصيد ...

* الفيسبوك مثل الثلاجة أ ... تشعر بالملل والتأكد من الحفاظ عليه ولكن لا شيء من أي وقت مضى التغييرات.

* العمل الجاد لم يقتلك - وتبقي فقط كنت بعيدا عن الفيسبوك!

* بدون لي، انها AWESO فقط.

* "اسم المستخدم أو كلمة المرور غير صحيحة". هل يمكن ان تقول لي فقط أي واحد؟

* Textaphrenia - التفكير كنت قد سمعت أو شعرت رسالة نصية جديدة الاهتزاز عندما لا يكون هناك رسالة.

* قوله: "أوه!" أحب أن تحصل عليه. لكن لا يزال لديك أي فكرة.

* الرقص مثل لا أحد يذهب إلى وضعه على يوتيوب.

* فهي تتساءل لماذا يزعج الفيسبوك لإعطاء خيار "تروق" تعليق خاص بي؟ بالطبع أود تعليقاتي الخاصة. أنا رهيبة ..

* ذهبت الى المتجر كتاب في وقت سابق لشراء "أين والي 'الكتاب. عندما وصلت الى هناك، لم أتمكن من العثور على الكتاب في أي مكان. لعبنا بشكل جيد والي، لعبنا بشكل جيد.

* أود أن اسم 'تيتانيك' بي آي بود حتى عندما يقول 'مزامنة تيتانيك "أنا النقر على إلغاء ويجعلني أشعر وكأنه بطل.

* كان هناك خلل هبطت للتو على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بي، وأول رد فعل لي في محاولة لتخويف بعيدا مع المؤشر.

* يرجى نسخ ولصق هذا على وضعك إذا كنت تعرف شخص ما، أو تأثرت شخص يحتاج لكمة في وجهه. الناس الذين هم بحاجة لكمة في الوجه تؤثر على حياة الكثيرين. لا يوجد حتى الآن علاج معروف للشخص الذي يستحق لكمة في وجهه، باستثناء لكمة في وجهه. ولكن يمكننا زيادة الوعي لا يزال!

* هو الذي سرق الكعكة frigg'n من كوكي جرة. اغلاق الآن حتى!

* لديه CDO. انها مثل الوسواس القهري، ما عدا الخطابات هي حسب الترتيب الأبجدي. مثل ينبغي أن تكون.

* يريد فقط أن نشير إلى أن سندريلا هو دليل حي على أن الأحذية يمكن ان يغير حياتك!

* ما لم يكن اسمك هو "غوغل"، والتوقف عن التصرف كما لو كنت تعرف كل شيء!

* عزيزي وارنر بروس: والآن أنا من الكبار، وأشعر أنني من العمر ما يكفي لسماع ما "زمارة زمارة" يختبئ عندما محادثات عداء الطريق إلى ذئب البراري انصب E..

* إذا كان لديك الوصول إلى الإنترنت وحساب الفيسبوك، الحياة ليست ما يقرب من فظيع كما أنه يمكن أن يكون. خصوصا لأولئك الذين يشعرون الفيسبوك هو وسيلة مناسبة للتعبير عن الرعب.

* يقول اذا يو بحاجة إلى صديق (نص لي)، في حاجة الى الضحك (اتصل بي)، في حاجة الى عناق (إيقاف من قبل)، بحاجة إلى المال (وهذا العدد لم يعد في الخدمة).

* هو بعمى الألوان، ومحاولة حل مكعب روبيك 1 ... وهذا يمكن أن يستغرق بعض الوقت ...

* إذا كان هناك أي شيء أكثر أهمية من الأنا بلدي في جميع أنحاء هنا، أريد أن اشتعلت، ودمرت على الفور.

* تتحدث إلى نفسها لأنها تحتاج الى بعض محادثة ذكي

* الحياة المعيشة بمعدل دقيقة WTF في 42 في

* الناس يهتمون عدوى الخميرة ابنك تقريبا بقدر ما يهتمون عدوى الخميرة الخاصة بك. ولا يعني هذا على الإطلاق. إلا إذا كنت فقط أصدقاء FB وطبيب الأطفال والطبيب النسائي الخاص بك، ينبغي النظر في عدوى الخميرة unmentionables.

* الذكاء الخاص بك هو شعوري المشتركة!

* ______ أحيانا يمتد حتى الغرباء في الشارع ويصرخ: "أنت ذلك!" ويمتد بعد ذلك بعيدا.

* إن الذين آمنوا في التحريك الذهني، ورفع يدي. ~ كورت فونيغوت

* حصلت على الخروج من واجب لجنة التحكيم من قبل prefacing كل الأجوبة مع "وفقا لنبوءة".

* يدور حول أمور المنزل، وإعادة تسمية بحيث كل تبدأ مع "أنا" من قبل شركة آبل أنها لا ... مثل iToaster له، iToilet له، وأي كيدز له وiWife. كل مجموعة ...

* قبل الفيسبوك، إذا قرأت شيئا مضحكا حقا وأود أن تضحك. الآن أنا فقط انقر على "مثل" زر من دون تغيير تعبير وجهي على الإطلاق.

* الأمور غريبة جدا في حياتي أن صورة ملفي الشخصي وينبغي أن يكون مجرد الحاجبين.

* تستخدم لممارسة الرياضة. ثم أدركت أنها يمكنك شراء الجوائز. الآن انها جيدة في كل شيء.

* كن لطيفا المهووسين، وهناك احتمالات فسوف يكون العمل بالنسبة لهم.

* أحسب الناس انا رعايته للغاية (وهذا يعني أنني نعاملهم وكأنهم أغبياء).

* لقد قمت دائما تساؤل إذا المخرجين يستيقظون وهم يصرخون "CUT! CUT! CUUUUUT!" عندما يكون لديهم كوابيس.

* أعتقد أن كل شيء يحدث لسبب ما. عادة، والسبب هو شخص ثمل.

كانت تلك بعض من الأفكار التي يمكنك استخدامها ليتوهم حتى وضعك. يمكنك دائما استخدام بعض الحيل بارد الفيسبوك أو يقتبس عن هذه الأوضاع الفيسبوك. حتى ذلك الحين سوف أترككم مع زوجين من بارد رسائل الحالة الفيسبوك أنني صاغ فقط!

* من النادر جدا، والماس حتى يشعرون بالغيرة! ؛)

* نحن نسقط، نحن نصعد، نقع مرة أخرى، ونحن الارتفاع مرة أخرى، نقع مرة أخرى، وذلك عندما نقرر أن تشكل بعض الأمور مدعاة للسخرية أن تقول عن الحياة.

* طبعة محدودة!

لم يكن لديك لمثل هذه الحالة الفيسبوك بارد التحديثات، وعليك فقط أن! : P

没有评论:

发表评论