2012年9月8日星期六

الأعراض المشط


الأمشاط هي العظام التي تقع في ما بين الكاحل وأصابع القدم في البشر. المشط هو اضطراب والذي ينشأ بسبب التهاب في العصب الذي الرونية بين هذه الأمشاط. في معظم الحالات، وهذا هو شرط غير خطيرة تسببت بسبب المشي غير لائق، أو مجرد تشغيل من خلال ارتداء أحذية مناسبة سوء. هذه الحالة تصيب الرجال والنساء على حد سواء، ومع ذلك، تم العثور على نساء تتراوح أعمارهم بين منتصف أكثر من يعاني من هذه المشكلة. دعونا ننظر لها في أسباب هذا الشرط بالتفصيل.

المشط يسبب

الوراثة هي واحدة من أهم أسباب المشط. أشخاص لديهم أقدام مسطحة أو القدمين مقنطر ضيقة وعالية أكثر عرضة للمعاناة من هذا الشرط. من ناحية أخرى، وكعة واضطرابات عصبية معينة يؤدي أيضا إلى المشط في الناس. الناس يؤدون المدقع الأنشطة الرياضية والجري، والرقص، وما هي أيضا في خطر أعلى من الذين يعانون من هذا الاضطراب. أيضا، ويجري الوزن الزائد أو زيادة الوزن المكتسبة خلال فترة الحمل يضع الكثير من الضغط على مشط القدم مما يؤدي إلى الألم. وبالمثل، وارتداء أحذية ضيقة أو عالية الكعب المناسب، لفترة أطول من الوقت يؤدي أيضا إلى المشط في النساء. وأخيرا، واضطرابات أخرى مثل التهاب المفاصل الروماتويدي الكسر، (RA) والعضلات، وما إلى ذلك هي أيضا أسباب أخرى من المشط في البشر. ما هي أعراض تحديد المشط؟ دعونا ننظر لها في ذلك بالتفصيل.

الأعراض المشط

كما ذكر أعلاه، وألم في القدم هو من الأعراض أبرز المشط. وبصرف النظر عن ذلك، وفيما يلي الأعراض الأخرى من المشط:

* ألم حارق حاد في جزء من القدم، فقط وراء أصابع قدميك

* ألم في منتصف القدم

* وخز الإحساس، وتورم وتنميل في أصابع القدم

* ألم وcallousing حول اصبع القدم الثاني، الثالث أو الرابع

* ألم حاد بينما كان واقفا، والمشي أو الركض

* ألم شديد أثناء المشي حافي القدمين

المشط المعالجة

كما نرى، والأعراض المشط مماثلة تماما لأعراض بعض المشاكل القدم الأخرى، وبالتالي، فمن الضروري أن يكون التشخيص السليم للحالة قبل بدء العلاج. لذا، من الضروري استشارة الطبيب. ويمكن النظر في القدم والأشعة السينية أن تكون مفيدة لتشخيص المشط. سوف يصف الطبيب الأدوية المضادة للالتهابات والمسكنات التي تساعد في تخفيف الألم، وتورم وحرق القدمين. ثانيا، والعلاج الفيزيائي ويتسبب طريقة أخرى لعلاج الألم وتورم بسبب هذا الشرط. يمكن للمرء أن تجعل حتى استخدام كمادات الثلج لعلاج المشط. راحة تامة لبضعة أيام هو أيضا مهم جدا للشفاء السليم للإصابة.

ومع ذلك، هناك تدابير وقائية عدة أن المرء يحتاج إلى تذكر من أجل تجنب هذا الشرط. أولا، وارتداء أحذية الحق ومريح مهم جدا. شقة القدمين علاج يتضمن ارتداء الأحذية التي تناسب لهذا النوع من القدمين. وينبغي أن تذكر النساء عدم ارتداء الكعب العالي لمدة أطول بانتظام. ثانيا، ينبغي للمرء أن يقلل من الوزن الزائد، ومحاولة للحفاظ على الوزن المناسب للحيلولة دون ممارسة الضغط الزائد على قدميه. وأخيرا، يجب أن الرياضة شخص والراقصين ان نكون حذرين جدا أثناء أداء ومحاولة والبحث عن الطرق المختلفة التي يمكن أن تحمي أقدامهم من الإصابات، ومثل هذه الظروف.

كانت هذه معلومات موجزة عن أعراض المشط، وأسبابه وطرق العلاج. ينبغي للمرء أن نتذكر أن يمكن جميع الأسباب المذكورة أعلاه من المشط علاجها على نحو فعال إذا تم إجراء العلاج في الوقت المناسب. ومع ذلك، فإن الوقاية هي دائما خير من العلاج. العناية!

没有评论:

发表评论