2012年9月9日星期日

الجفاف والتعب


جفاف يشير إلى حالة مرضية، حيث الجسم يفتقر إلى الماء لأداء أفضل، مما يؤدي إلى أعراض مختلفة. كما يشار إلى تجفاف، هو من ذوي الخبرة عندما يفقد الجسم كمية كبيرة من سوائل الجسم. ضعف زيادة أو التعب هي واحدة من علامات نموذجية من الجفاف عند الأطفال والبالغين. لكن، ما هي العلاقة بين الجفاف والتعب؟ كيف جفاف الجسم يسبب التعب؟ انتقل لأسفل للعثور على العلاقة بين الجفاف والتعب.

هيئة المياه: لمحة سريعة

ضرورة الماء لعمل الجسم الطبيعي هو مفهوم من واقع أن يتم إجراء ما يصل إلى 60٪ من وزن الجسم يتكون من الماء. هذه التركيبة نسبة أقل قليلا للبالغين الإناث (حوالي 55٪) وأعلى للأطفال الرضع (ما يصل الى 75٪). عموما، يتم فقدان ماء الجسم عن طريق التنفس، التعرق، التبول مرور البراز، والعديد من الأنشطة الأخرى. وللتعويض عن هذا، ونحن بحاجة إلى شرب كميات وافرة من الماء والسوائل. في الشخص السليم، وموازنة كمية المياه المفقودة وكمية من المياه بشكل صحيح.

التعب: علامة على حدوث الجفاف

لذا، ماذا سيحدث إذا كان محتوى الجسم قطرات الماء تنزل بشكل ملحوظ؟ مع الأخذ في الاعتبار أن كل خلية من الجسم يتطلب المياه، وعدم كفاية المياه يزعج هيئة العمليات المختلفة. في المقام الأول، تركيز الدم يصبح أكثر سمكا بسبب عدم وجود ما يكفي من السوائل. والنتيجة هي انخفاض في حجم بلازما الدم، والذي هو بدوره يشكل ضغطا على القلب لتوريد الأوكسجين والمواد المغذية لأجزاء أخرى من الجسم. منذ يتم استغلال الطاقة الزائدة عن الدورة الدموية، والتي تعاني ضعف الخبرات الفردية وأعراض التعب.

دعا شرطا ثانيا، ويرافق عادة انخفاض في مستوى المياه في الجسم مع فقدان الكهارل (الصوديوم والبوتاسيوم وكلوريد)، جفاف متساوي التوتر. هذه الأيونات الكيميائية موجودة في حالة حل في مجرى الدم، وأنها تلعب دورا حاسما في تنظيم مستويات السوائل، وانقباض العضلات وردود الفعل العصبية. الخلل في هذه الشوارد يجلب التعب حول وضعف العضلات، والدوخة، وعدم انتظام ضربات القلب وأعراض أخرى. وبالتالي، والجفاف والتعب وضعف العضلات تحدث في وقت واحد.

عندما يكون هناك عدم وجود مياه كافية في الجسم، والأنسجة العضلية استخدام ما يصل الأوكسجين والمواد المغذية الحد الأقصى لمواصلة مهامهم. في نهاية المطاف، هو ضعف الدورة الدموية في الجلد، وذلك هو آلية نشر الحرارة. هذا الارتفاع في الحرارة الداخلية يسبب تشنجات والتعب، والدوار والعضلات. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الأنشطة الأنزيمية مسؤولة عن توليد الطاقة لم تعد تعمل بشكل طبيعي، مما أدى إلى ضعف عام. آخر حلقة الوصل بين الجفاف والتعب هو، عدم وجود مياه في المخ، الذي يستجيب مع الفهم السريع من التعب.

جفاف لا يزعج نظام الدورة الدموية، وتوازن الكهارل وتنظيم الحرارة، ولكنه أيضا يؤثر سلبا على عدد آخر من العمليات الفيزيولوجية والتمثيل الغذائي. وهذه النقطة هي، في كل خلية لديها لبذل المزيد من الجهد لتعمل بشكل صحيح. ونتيجة لذلك، شرط الطاقة هو أكثر من ذلك، والذي يتجلى والتعب، والتعب والأعراض على حد سواء. علاج الجفاف هو الهدف الرئيسي للتغلب على التعب، والذي يحدث نتيجة لانخفاض محتوى الماء في الجسم. معرفة المزيد عن علامات الجفاف في كبار السن.

كيفية التعامل مع الجفاف والتعب؟

التعب العام هو مجرد إشارة إلى أن متعب الجسم بسبب الأنشطة اليومية. ومع ذلك، إذا تم تشغيله بسبب الجفاف، ثم تجديد المياه المفقودة والشوارد هو الحل العملي الوحيد لاستعادة العمليات العادية جسدي. شرب كميات وافرة من السوائل المياه وصحية للحفاظ على صحة الجسم مستويات المياه. بالنسبة لبعض المرضى الذين يعانون الجفاف، وخاصة الأطفال والمسنين، واستبدال بالكهرباء من خلال العلاج عن طريق الفم هو ضروري لعلاج أعراض الجفاف بشكل فعال.

أن أختم، مترابطة الجفاف والتعب في علم وظائف الأعضاء الجسم. المرضى الذين شخصت مع متلازمة التعب المزمن التقرير في كثير من الأحيان الجفاف تشنجات العضلات، والدوخة. وبالنسبة لكبار السن الذين ليسوا جيدا المائية، والتعب والإرهاق هي أعراض ملحوظة. المرضى الذين يعانون من المشاكل الأساسية، مثل الكوليرا والزحار والاسهال والقيء، ويحمل كل من أعراض الجفاف والتعب. لمثل هذه الحالات، ينبغي معالجة المشكلة الطبية في أقرب وقت ممكن لتجنب المضاعفات الخطيرة....

没有评论:

发表评论