2012年9月11日星期二

حاك آذان


أحيانا يمكن حتى مرض الصحية البسيطة المتاعب لك الكثير. آذان حاك هو واحد شرط صحة هذه التي يمكن أن تسبب الكثير من تهيج. آذان للغاية على جزء حساس من الجسم ويجب أن تعامل أي مشكلة مع الأذن على وجه السرعة والطرق الصحيحة. قبل معرفة عن علاج للآذان حاكة، دعونا نلقي نظرة على أسباب حكة الأذنين.

أسباب حكة الأذن

وترتبط كثير من أسباب آذان حاك إلى مشاكل في شمع الأذن. شمع الأذن هو سائل وقائية التي تنتجها الغدد الأذن لتزييت للقنوات الأذن. ويمكن على حد سواء الزيادة والنقصان في كمية من هذا الشمع يسبب حكة في الأذنين. السباحين تواجه عادة مشكلة آذان الجافة وحكة، وذلك لأن آذانهم لا تنتج ما يكفي من الشمع. ويمكن انتاج الكثير من شمع الأذن يؤدي إلى انخفاض السمع والامتلاء الأذن. يمكن للمشاكل الجلد مثل التهاب الجلد والأكزيما الدهني أو الصدفية أيضا أن يسبب حكة في الأذن الجاف. هذه مشاكل الجلد يؤدي إلى التخريش الشديد في الأذن، والذي يسبب المزيد من عدم الراحة. هذا الخدش من بطانة الأذن يجعلها حساسة وعرضة للالتهابات الأذن مثل التهاب الأذن الخارجية.

وتحدث أيضا آذان حاك داخل قناة الأذن بسبب الالتهابات الفطرية التي وضع بسبب التعرض المستمر للماء. ويلاحظ عادة في هذا السباحين. يمكن للأشخاص الذين لديهم حساسية من ذرات الغبار أيضا يعانون من حكة في الأذنين. حتى يمكن للناس الذين لديهم حساسية من الشامبو وبخاخات الشعر، أعراض حكة الأذن. دخول الحشرات في قناة الأذن هو أحد الأسباب المحتملة لأكثر آذان حاك. إذا يحصل عالقا خلل في قناة الأذن، فإنه لا يمكن الهرب من هناك، ويسبب الحكة وبالتالي، الأز الضوضاء وتهيج في الأذن. وهكذا يمكننا أن نستنتج أن المشاكل شمع الأذن، والحساسية، ومشاكل الجلد، والالتهابات الفطرية والحشرات، هي بعض من الأسباب الرئيسية لحكة في الأذنين.

حكة في الأذن العلاج

كما ذكرت سابقا، وهناك بعض العلاجات المنزلية البسيطة التي يمكن استخدامها لعلاج حكة في أذنيك. يمكنك الحصول على بعض الراحة لحظة من خلال وضع بضع قطرات من الزيت في أذنيك. زيت الزيتون والزيوت المعدنية والزيوت النباتية، هي بعض من الزيوت التي يمكنك استخدامها. ويمكن علاج حكة في الأذن الناجمة بسبب الحساسية عن طريق أخذ مضادات أكثر من دون وصفة طبية. لكن من الحكمة استشارة الطبيب قبل الذهاب لأي دواء. إذا كنت تعاني من حكة في الأذن بسبب التعرض المستمر للماء، ثم تأكد من الحفاظ على أذنيك يجف واستخدام بعض الأدوية المضادة للفطريات إذا كان أي عدوى فطرية تتطور. تسبب حكة في الأذن بسبب الأمراض الجلدية مثل التهاب الجلد والأكزيما الدهني أو الصدفية، ويجب أن تعامل مع مساعدة من الأذن والحنجرة. إذا مصدر إزعاج مثل خلل قد دخلت قناة الأذن، ثم حاول إزالته بعناية عن طريق وضع بعض الماء الدافئ في أذنك. إذا لم ينجح هذا جعل ثم تحديد موعد مع طبيب. قراءة المزيد عن حكة في الأذن الداخلية. وفيما يلي بعض العلاجات المنزلية أكثر التي يمكنك استخدامها للتخلص من آذان حاك.

* إضافة إلى بعض فصوص من الثوم وزيت الزيتون وسحقهم بشكل صحيح. تغلي الآن هذا الخليط والسماح لها بارد لبعض الوقت. وضع قطرات من هذا الخليط، والتخلص من أي عدوى الأذن الذي يسبب حكة في الأذنين.

* في وعاء صغير الجمع بين أجزاء متساوية من الخل وفرك الكحول. ببساطة وضع قطرات من هذا الخليط في الأذن المتضررة، والحصول على الإغاثة الفورية من آذان حاك.

* تجفيف دائما أذنيك تماما بعد الاستحمام.

* لتجنب العدوى الفطرية بسبب التعرض المستمر للماء، ووضع وسادة التدفئة على الأذنين.

آذان حساسة للغاية وينبغي أن تعامل أي مشكلة لهم بلطف. الخدش في الأذنين هي واحدة من المشاكل الرئيسية للآذان حاك. وكلما خدش أذنيك، والمزيد من حكة يصبحون. يجب عليك أبدا إدراج أي كائن في أذنيك الى نقطة الصفر لها. لأن هناك خطر من أنت ثقب طبلة الأذن الخاص بك والأذن ويصبح عرضة للعدوى. فمن الحكمة دائما إلى استشارة طبيب الصحة المهنية إذا ظهرت أعراض آذان حكة مستمرة حتى بعد استخدام هذه العلاجات المنزلية.

没有评论:

发表评论