2012年9月9日星期日

أعراض التهاب الحلق


خلافا لغيرها من التهابات الحلق، بكتيريا الحلق ليست عدوى فيروسية، بل هو العدوى البكتيرية التي تسببها البكتيريا تسمى بكتيريا. هذه البكتيريا تصيب البلعوم والحنجرة في الحلق. أسماء أخرى لهذا الشرط وتشمل التهاب الحلق بالعقديات، التهاب اللوزتين والتهاب الحلق بالعقديات. بكتيريا الحلق هو معد؟ نعم في الواقع، هو معد، وبالتالي غير قابل للنقل بسهولة من شخص مصاب من خلال اتصال وثيق. كثير من الناس خطأ بكتيريا الحلق ليكون التهاب في الحلق (والذي هو عدوى فيروسية) كما كل الشروط ليست مؤلمة على حد سواء. في عدوى فيروسية الرغم من ذلك، كان الشخص لديه أعراض البرد مثل السعال والعطس أو انسداد الأنف والجري، في حين أن أعراض التهاب الحلق وتختلف قليلا من أي نوع آخر من التهاب الحلق. على الرغم من أن هذا الشرط غير قابل للنقل من قبل ملامسة الشخص المصاب، من أعراض التهاب الحلق يبدأ فقط لتظهر بعد 2 إلى 3 أيام من ملامسة الشخص المصاب. أتساءل ما هي أعراض التهاب الحلق؟ قراءة هذه المادة لمعرفة أعراض التهاب الحلق والعلاج.

أعراض التهاب الحلق

أدناه هي علامات مشتركة وأعراض التهاب الحلق التي تظهر في كل من البالغين والأطفال:

* الحمى

* ألم الحنجرة عند البلع، وذلك حتى

* الصداع

* التعب

* الغدد الليمفاوية العطاء وتورم في الرقبة

* التهاب اللوزتين حمراء متورمة مع صديد

* الطفح الجلدي

* ألم في المعدة مع تقيؤ

* صعوبة في البلع

* فقدان الشهية

* آلام العضلات والمفاصل

كانت هذه بعض الأعراض شيوعا من التهاب الحلق. ومع ذلك، بعض الأعراض تميل إلى أن تختلف تبعا لعمر الشخص المصاب، قد يكون من أعراض التهاب الحلق في الأطفال تكون مختلفة قليلا من تلك التي لدى البالغين.

أعراض التهاب الحلق في الأطفال

ويمكن تصنيف الأطفال إلى ثلاث مجموعات، والأطفال الصغار والرضع والمراهقين أو المراهقات. في الأطفال الرضع، والتغييرات السلوكية هي واحدة من أكثر الأعراض ملحوظ عندما تتأثر بكتيريا الحلق. كما أنها تميل إلى أن تكون مضطربة ويبدو أن أكثر سرعة الانفعال ونيق. وبالاضافة الى تغييرات سلوكية، ستلاحظ أيضا تصريف أخضر أو ​​أصفر من الأنف وشهية منخفضة. الأطفال الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين سنة إلى ثلاث سنوات من عمر تجربة صعوبة في البلع، تورم تحت الفك بسبب التهيج تورم الغدد ونقصا في الشهية. أعراض التهاب الحلق في المراهقين وتشمل ارتفاع درجة الحرارة وصعوبة في البلع شديد بسبب الحلق مؤلمة. الأطفال من هذه الفئة تميل أيضا إلى اللوزتين مغطاة صديد.

أعراض التهاب الحلق في أشخاص

كثير من الوقت، لا بكتيريا الحلق لدى البالغين من السهل اكتشاف مثل أعراض ذات طبيعة معتدلة وتصبح فقط بارز وملحوظ في مرحلة لاحقة.

بكتيريا الحلق التشخيص

ويمكن تشخيص بكتيريا الحلق أو التعرف عليها من خلال الفحص البدني حيث الطبيب بالتحقق من أي أعراض كبيرة من بكتيريا الحلق، ويتحقق أيضا في تاريخ صحة المريض. الخطوة التالية للتأكد من بكتيريا الحلق هو، وإجراء اختبار سريع بكتيريا أو اختبار ثقافة الحلق حيث يتم أخذ عينة مسحة من الحلق من شخص مصاب ربما ويوضع في كوب (كوب خاص يسمى الثقافة) يسمح للالتهابات في النمو . الإصابات المتزايدة في كأس يوحي بوجود التهاب الحلق وإذا كانت العدوى التي لا تنمو، وإذا كان الاختبار هو سلبي ثقافة الحلق ثم، فإن الشخص لا يعاني من التهاب الحلق، وأنه قد يكون التهاب الحلق خفيفة.

بكتيريا الحلق العلاج

بكتيريا الحلق العلاج يشمل العلاجات المنزلية على حد سواء، واستخدام المضادات الحيوية لبكتيريا الحلق. هناك العديد من العلاجات المنزلية للبكتيريا الحلق، واحدة منها بما في ذلك ينطوي على الكثير من السوائل في النظام الغذائي مثل الحساء وشاي الأعشاب، وشرب الكثير من الماء. إذا كانت هذه العلاجات المنزلية لا يبدو للمساعدة، ثم وبدون أي تأخير وينبغي أن تقوم بزيارة الطبيب الذي سوف نقوم به أولا إلى تشخيص دقيق ومن ثم وصف مضادات حيوية لعلاج التهاب الحلق الشرط. بعض المضادات الحيوية وتشمل البنسلين، إريثروميسين وأموكسيسيلين. لا ينبغي أن تؤخذ هذه المضادات الحيوية دون استشارة الطبيب كما كنت لا تريد أي آثار جانبية أو مضاعفات أخرى مزيد من بكتيريا الحلق مؤلم بالفعل.

الآن، بعد أن تعرف على أعراض التهاب الحلق، فمن السهل بالنسبة لك أن تعرف إذا ضربت أي شخص به. يمكن الوقاية من بكتيريا الحلق عن طريق تجنب الاتصال مع شخص المتضررين من هذا الشرط. مطلوب عناية طبية فورية إذا كنت لا ترى أي اختلاف في وضعك بعد محاولة العلاجات بكتيريا الحلق في المنزل. لم يتم كشفها وعلاج التهاب الحلق يمكن ان يؤدي الى مضاعفات مثل الحمى الروماتيزمية والتهاب الكلى لذلك، لا تأخذ فرص. إذا كنت ترى أي من الأعراض المذكورة أعلاه، الذهاب لرؤية الطبيب فورا! رعاية ...

没有评论:

发表评论