2012年9月22日星期六

نصائح تداول العملات


يتم تداول العملات في سوق العملات الأجنبية (الفوركس) 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع. النقد الاجنبى، هو الأكبر والأكثر سيولة في السوق المالية في العالم وحجم جدا من السوق يميل إلى الحد من إمكانية التلاعب في السوق من قبل مجموعة مختارة من الناس. وبالتالي، وينظم بشكل فضفاض في سوق الصرف الأجنبي من قبل لجنة تداول السلع الآجلة (CFTC). لا يتم تداولها أزواج العملات في تبادل مركزية ولكن يتم التداول بين المشترين والبائعين مقبول في السوق منذ أكثر من وصفة طبية (OTC).

نصائح تداول العملات

استخدام الرافعة المالية بحكمة: يتم تشجيع استخدام النفوذ في سوق صرف العملات الأجنبية منذ التقلبات في سعر زوج من العملات وعادة ما تكون أجزاء من المائة. وتحسب قوة الرفع القصوى التي يمكن استخدامها من قبل التاجر باستخدام الصيغة التالية:

الرفع الأقصى (قوة رفع أساسها هامش) = قيمة المعاملات / متطلبات الهامش

على سبيل المثال، إذا كان الشخص يريد التحكم بقيمة 100،000 دولار من التجارة، وقال انه / انها يمكن أن تقترض هذا المبلغ من وسيط عن طريق إيداع هامش صغير الأولي. ويقول، ومتطلبات الهامش هو 2 في المئة من قيمة الصفقة الكلية، من المتوقع أن تاجر لإيداع 2000 دولار. وبالتالي، الاستفادة من التاجر هامش المستند إلى 50:1. باستخدام النفوذ المفرط، وخصوصا عندما واحد هو غير متأكد حول اتجاه السوق، يمكن للأراضي واحد في ورطة عميقة. التداول على الهامش من المستحسن فقط للأشخاص الذين لديهم القدرة على تفسير إشارات النقد الاجنبى أو أن يكون موثوق تجارة النقد الاجنبى الآلي الروبوتات. لمعرفة المزيد عن إشارات النقد الاجنبى يمكن للمرء أن الرجوع إلى مقالة "توصيات الفوركس دقيق: كيفية البحث عن توصيات الفوركس مربحة"

وضع توقف وتحديد الطلبات: وضع أوامر وقف هو مفيد من وجهة نظر الحد من الخسائر والاستفادة من الاختراق الصعودي محتمل. وضع أمر حد يتيح للناس للدخول في موقف جديد أو للخروج من الوضع الحالي بسعر محدد أو أفضل منه. لا يجوز أبدا طلب الحد يعدم لأن سعر السوق قد تجاوز الحد بسرعة قبل أن يتم تنفيذ الأمر. هذا المصطلح هو أفضل بالنسبة لطبيعة النظام الحد التي يتم وضعها. وقال تاجر، الذين يرغبون في بيع زوج من العملات، ويضع حدا بيع النظام بسعر أعلى من سعر السوق الحالي لجني الأرباح، في حين أن التاجر، الذين يرغبون في شراء، ويحدد سعر حد أدنى من السعر الحالي. في الحالة الأولى، ينبغي أن يوضع الأمر بتوقف البيع أقل من سعر السوق الحالي في محاولة للحد من الخسائر على الموقف بينما في الحالة الثانية يجب وضع أمر شراء توقف عند مستوى أعلى من السعر الحالي. هذه هي مفيدة استراتيجيات تداول العملات.

باستخدام التحليل الأساسي والفني: التحليل الأساسي والفني مختلفة، على الرغم من أن كلا من الضروري من وجهة نظر لقياس تحركات العملة. السابق يحاول تحديد التقلبات في سعر العملة من خلال تقييم العوامل التي لها تأثير مباشر على قيمة العملة، في حين أن هذا الأخير يعتمد على الجداول والرسوم البيانية لمقارنة فعالية الاتجاهات السابقة والأنماط المتكررة للتنبؤ التقلبات في القيمة. والرسوم البيانية، التي يتم استخدامها في التحليل الفني، هي مخططات الخط، رسوم بيانية ومخططات بار الشمعدان.

الرسوم البيانية خط ربط الافتتاح وسعر الاغلاق مع خط بينما الرسوم البيانية شريط استخدام الأشرطة العمودية للإشارة إلى مجموعة من العملات لفترة زمنية معينة. مخططات الشموع تعطي سعر الافتتاح، سعر الاغلاق، وهو أعلى سعر وأدنى سعر مع مساعدة من شريط عمودي. إذا كان سعر الإغلاق أقل من سعر الافتتاح، وشريط عمودي ملونة.

فهم مؤشرات الرسم البياني: فهم الرائدة ومؤشرات متأخرة أمر بالغ الأهمية من وجهة نظر أن تكون قادرة على رصد التغيرات التي قد تحدث في حركة أزواج العملات. هذه هي مهمة أساسيات تداول العملات.

المؤشرات الرئيسية مساعدة تاجر بقعة تغيير الاتجاه السابق حيث لم تأخذ مجراها، والثمن هو على استعداد لتغيير الاتجاه مرة أخرى. مؤشرات متأخرة وتقدم مؤشرا على التغيرات المحتملة في الاتجاه مرة واحدة في التغيير واضحة للعيان. ويهدف هذا الأخير إلى تشجيع الناس على التحرك مع القطيع في حين السابق هو مفيد للتاجر الذي هو بارع في اكتشاف انتكاسات قبل وقوعها.

وعلى الرغم من المؤشرات الرئيسية يبدو وكأنه منجم ذهب محتمل، لديهم ميل مضللة أو إعطاء إشارات خاطئة. مؤشرات متأخرة، من ناحية أخرى، تضليل نادرا. ومع ذلك، فإن الجانب السلبي هو أن الشخص قد يفقد فرصة لقتل ضخمة ويمكن أن ينتهي مع أصغر قطعة. الرائدة الأكثر شيوعا ومؤشرات متأخرة من المذبذبات ومؤشرات العزم على التوالي.

مؤشر ستوكاستيك، وقف وعكس مكافئ (ريال سعودي) ومؤشر القوة النسبية (RSI) هي أمثلة على المؤشرات التي تستخدم لتحديد ظروف السوق ذروة الشراء والبيع الزائد. على سبيل المثال، في حالة مؤشر القوة النسبية (RSI)، على مقياس من 0 إلى 100، قيمة أقل من 20 يدل على وجود سوق مشبعة بعمليات البيع في حين أن قيمة فوق 80 يدل على وجود سوق الشراء. إذا كان قد تم التخطيط مما يشير إلى منطقة ذروة البيع (أو الشراء) الظروف، لمدة معينة من الوقت، يمكن للمرء أن يتوقع زيادة (أو النقصان) في سعر زوج العملات في المستقبل. المشكلة مع المؤشرات الرائدة المذكورة أعلاه، هو أنها قد توفر اشارات متضاربة. في مثل هذه الحالة سيكون من الأفضل لتجاهل الإشارة.

مؤشرات الزخم متخلفة المؤشرات التي تعطي عادة للإشارة حق على حساب تأخر دخول. على الناس أن يختاروا بين قيادة ومؤشرات متأخرة منذ إشارات متضاربة بشكل عام.

الفوركس الروبوتات: تداول العملات الأجنبية يتطلب القدرة على تفسير عدد من المؤشرات الرسم البياني اللازمة لضمان ربحية تجارة النقد الاجنبى. هناك العديد من النظم إشارة العملات التي تم تصميمها من قبل مديري الأموال المحترفين. وقد تم تصميم هذه الأنظمة باستخدام الأداء في الماضي والاتجاهات لمحاكاة النتائج التي يمكن أن تعكس بيئة تجارية حقيقية. على حد سواء الميكانيكية ونظم آلية لتجارة النقد الاجنبى العملة متوفرة في السوق. هذا الأخير لا يتطلب وجود تاجر من أجل تنفيذ عمليات التداول في حين سابق يقدم نصائح تداول العملات التي هي مفيدة لتنفيذ الصفقات. أوتوماتيكي الروبوتات تجارة النقد الاجنبى ضمان على مدار تداولات على مدار الساعة من دون أي رقابة، وبالتالي لا تكون فعالة في إزالة العنصر البشري من التداول. يمكن التلقائي بالكامل لتداول العملات الأجنبية الروبوتات مساعدة بعضهم الاستغناء عن وسطاء الفوركس الذي كان مطلوبا في السابق لإدارة حسابات. ومع ذلك، لا بد من أن نتذكر أن الأداء السابق لا يعتبر مؤشرا على النتائج المستقبلية. لذلك، قد يكون الروبوت الذي يعمل بشكل جيد خلال الاختبار مرة أخرى لم تسفر دائما على أفضل النتائج.

وينبغي أن يكون هناك نظام النقد الاجنبى جيدة لرصد مستمر من أجل ضمان تحسين التجارة والأمثل. وينبغي حساب التداول تتطلب كميات أقل من الاستثمار ومبدئيا، ينبغي للمرء أن يكون قادرا على التجارة مع حساب تجريبي. وينبغي أن النقد الاجنبى نظم الروبوت أيضا أن يكون له حماية يحمل في ثناياه عوامل فقدان الآلية منذ هذه النظم ليست مضمونة. ويمكن استخدام هذه الروبوتات من قبل التجار والوسطاء والمستثمرين من المؤسسات.

مزايا تداول العملات

زيادة السيولة: وكما ذكر آنفا، الفوركس هو السوق الأكثر سيولة في العالم. زيادة السيولة يضمن أن يحصل على تنفيذ التداولات على السعر المطلوب.

لا يجوز زيادة استخدام نفوذ في سوق الصرف الاجنبي منذ تقلبات الأسعار وعادة ما تكون أجزاء من المائة: القدرة على استخدام النفوذ. ويسمح للشعب لبدء التداول مع القليل جدا من المال في حسابه ويتم تشجيعهم على السيطرة على مبلغ من المال واسعة النطاق بدلا من شرط الهامش الأولي.

زيادة الربحية: القدرة على توظيف نتائج النفوذ في المقابل زادت على الاستثمار (ROI). أرباح ضخمة باستثمارات مقدما الصغيرة هي واحدة من الفوائد لتجارة النقد الاجنبى. وعلاوة على ذلك، ويسمح للتجار لتقسيم المكاسب رؤوس أموالها لصالحها منذ بغض النظر عن الوقت لتنفيذ هذه التجارة، والحصول على ضريبة 40 في المئة من الأرباح التي يجنيها التاجر على المدى القصير على أرباح رأس المال في حين أن معدل ضريبة 60 في المئة المتبقية في انخفاض على المدى الطويل مكاسب رأس المال أسعار الفائدة.

توقف مضمونة: يسمح للناس لوضع حد سواء شراء وبيع أوامر وقف وقفة وأوامر. السابق يسمح للتاجر لشراء زوج من العملات بسعر أنه تم تعيين أعلى من سعر السوق الحالي. يتم تشغيل نظام الشراء وقفة وعندما اللمسات سعر السوق أو يتجاوز سعر البيع دون توقف. الناس شراء مكان توقف أوامر عندما ترغب في التجارة رأسا على عقب اندلاع محتمل.

وبالمثل، يمكن وضع أوامر وقف عمليات بيع لبيع زوج العملات بسعر أن يتم تعيين أقل بكثير من السعر الحالي. يتم تشغيل الأمر بتوقف البيع عندما اللمسات سعر السوق أو إلى أقل من سعر البيع دون توقف. وتوضع هذه الاوامر بتوقف البيع من قبل المتداولين من أجل الحد من خسائرهم. ومن المعروف أيضا أن هؤلاء وأوامر وقف الخسارة.

منخفضة / لا رسوم التحميل: عدة وسطاء لا تتقاضى رسوما اضافية لفتح أو إغلاق حساب التداول، للتداول الهاتف، لحسابات غير نشطة أو لتغيير المحطة أو أوامر الحد.

لا لجان: إن عدم وجود عمولة على الصفقات الفوركس فائدة أخرى لتداول العملات. وذلك لأن الفارق بين العرض / الطلب السعر هو التعويض عن صناع السوق.

معظم الشركات تقوم تحوط العملة لمنع الخسائر التي تتراكم بسبب تحركات أسعار الصرف غير المواتية. ربما لمزيد من التحوط في عملة واحدة الرجوع إلى مقالة "التحوط العملة من قبل المستوردين.

ونأمل، من شأنه أن يقدم المادة المذكورة أعلاه على نصائح تداول العملات بعض التبصر في العالم لتجارة النقد الاجنبى. يجب أن نتذكر أنه على الرغم من تاجر العملات ذوي الخبرة لديه الفرصة لجني مكاسب طائلة ولكن من فرص فقدان المال، وخصوصا عندما الاستدانة المفرطة واحد، لا يمكن استبعاده.

没有评论:

发表评论