2012年9月11日星期二

مغلق للمرضى السل ما يصل إلى حماية الجمهور


قد روبرت دانيلز أصبح أول شخص في التاريخ لتلقي حكما بالسجن مدى الحياة في سجن دون ارتكاب جريمة من أي وقت مضى. دانييلز (27 عاما) يعاني من شكل شديدة المقاومة للعقاقير من مرض السل. وتعتبر سلالة، ودعا السل الشديد المقاومة، من قبل المهنيين الطبيين أن يكون غير قابل للعلاج تقريبا. هكذا تم تأمين دانيلز يصل إلى حماية الجمهور.

وقد تم تجهيز خلية دانيلز "السجن مع نظام تهوية للحفاظ على الجراثيم من الهرب، والباب لا يزال مؤمنا بقوة للحفاظ على دانيلز من الهرب. وأضاف "أنا يعالجون أنا أسوأ من سجين"، وقال دانييلز كما افاد مراسل وكالة أسوشيتد برس الشهر الماضي في مقابلة عبر الهاتف. "أنا وحده جميع. أربعة جدران. ويخوض حتى باب غرفتي، وأنا لم أر التأمل في اشهر".

ويقتصر دانييلز إلى خلية من أربع غرف نوم في وارد 41، قسم من مستشفى مقاطعة ماريكوبا تخصص عادة للمجرمين الذين يعانون من سوء. وقال لرويترز ان نواب المأمور لن تسمح له أن يأخذ حماما وكان لديه لتنظيف نفسه مع مناديل مبللة. وقال ان المسؤولين قد اتخذت بعيدا له الإذاعة والتلفزيون والكمبيوتر، والهاتف الشخصية. الوحيدين الذين يأتون لزيارته من الفنيين الطبية يرتدون أقنعة، الذين يأتون لأخذ الدواء. المرشحات في نظام التهوية في الغرفة التقاط البكتيريا لادن قطرات يطرد دانيالز عندما السعال، ويتم حرق الفلاتر.

حصلت السلطات الصحية في مقاطعة أمر من المحكمة لدانيلز تحصر في الصيف الماضي لأنه فشل في اتخاذ الاحتياطات اللازمة لتفادي اصابة اشخاص اخرين مصابة بالسلالة القاتلة من مرض السل يحمل. الأطباء قد حذرت منه لارتداء قناع في الأماكن العامة ولكنه لم يفعل، وبالتالي فإن مقاطعة احتجزوه لكونه خطرا على الجمهور.

لقد عاش دانيلز في روسيا لمدة 15 عاما، ولكن في العام الماضي عندما تم تشخيص حالته بأنه مصاب بالسل وعاد الى الولايات المتحدة لانه يعتقد انه من الحصول على علاج طبي أفضل هنا. كان يعمل في مكتب شركة للكيماويات في ولاية اريزونا لفترة وجيزة، لكنه فقد 50 جنيها، وكان يسعل باستمرار. يطلب منهم عندما اكتشفت السلطات انه دخل راحة السعال متجر، دون ارتداء قناع، للحصول على إذن لتأمين ما يصل اليه.

وقال الدكتور روبرت انكلترا، وضابط مقاطعة ماريكوبا لمكافحة السل، وأنه قد تم اعتقال شخص واحد فقط غيرها من السل المقاوم للأدوية في العام الماضي. لكن عادة، قال انكلترا، والمسؤولين لن يجبر شخص ما في الحجر الصحي لا إراديا ما لم يكن المريض غير قادر أو غير راغبة في اتباع أوامر الأطباء من أجل حماية الجمهور من التعرض. "إنه من النادر جدا أن شخصا ما لا تريد أن تأخذ العلاج وسوف يضع عن طيب خاطر الأخرى المعرضة للخطر"، وقال إنجلترا. "انها فقط تلك الحوادث شائع جدا حيث لدينا لاستخدام السلطة القانونية من خلال المحاكم لعزل شخص ما".

ويقول خبراء الصحة أنه نظرا للانتشار التدريجي من السل المقاوم للأدوية والأمراض التي تهدد أخرى مثل انفلونزا الطيور وفيروس سارس، والحبس من المرضى مريض هو حالة أن مسؤولي الصحة العامة يجب أن يبدأ التخطيط في الوقت الراهن. "على الرغم من أن معدل حالات السل في الولايات المتحدة بأقل من هذا العام من أي وقت مضى الماضي، ونحن نعيش في عالم معولم حيث، إذا كان أي شيء يظهر في أي مكان، فإنه يمكن أن يأتي إلى بلادنا على الفور،" وقال مارك هارينغتون، المدير التنفيذي لل الأمريكي معالجة جمعية الدعوة عمل المجموعة. لكن، قال Harringon، "احتجاز غير الطوعي يجب أن يكون حقا منتجع الأخير الخاص بك. هناك خطر من أننا سوف ينتهي لوم الضحية".

وقال الدكتور روس Upshur، مدير المركز المشترك لأخلاقيات علم الأحياء في جامعة تورنتو، أن السلطات لا خيار لها سوى لاحتجاز أشخاص الذين يعانون من السل المقاوم للأدوية إذا كانت غير المتعاونة في حماية الجمهور من تلقاء نفسها. وقال "نحن على وشك اتخاذ ما هو مرض قابل للشفاء، واحدة من الأمراض الأكثر شهرة في المساعي البشرية، وجعله غير قابل للشفاء"، وقال Upshur. كانت هناك 13767 حالة أبلغ عنها من مرض السل في الولايات المتحدة العام الماضي.

نشر ورقة من قبل Upshur في وقت سابق من هذا العام تشير إلى أن مدينة نيويورك اضطرت عدة مرضى السل المقاوم للأدوية في عمليات الاعتقال في أعقاب اندلاع هناك في 1990s، ونتيجة لذلك، عدد الحالات انخفض بشكل ملحوظ. وقال مسؤولو الصحة العامة في كاليفورنيا أنه تم اعتقال أربعة من المرضى هناك في العام الماضي، وتكساس لديها مرضى السل 17 في الحجر الصحي الطوعي في سان انطونيو.

دانيلز يقول انه اخذ الدواء والشعور بشكل افضل كثيرا. وقال انه يدرك الآن أنه خطر للجمهور من خلال عدم اتباع تعليمات الأطباء ويرتدي قناع. لكنه يقول أن من أين هو، والأطباء لا يرتدون حتى الأقنعة. "بالاضافة الى ذلك، كان عمري 26 سنة، كما تعلمون، لا أحد قال لي مرضى السل كيف يعمل والاشياء."

没有评论:

发表评论