2012年9月12日星期三

مساعدة مالية لمرضى السرطان


قبل عدة سنوات، كان هناك عدد قليل جدا من الخيارات المتاحة لعلاج مرضى السرطان. وكان السبب يرجع ذلك أساسا إلى عدم وجود التطورات التكنولوجية في مجال الطب. ومع ذلك، تغيرت بحث مستفيض والتكنولوجيا المتقدمة الوضع بشكل كبير على مر السنين. بدأ مرضى السرطان أكثر وأكثر للحصول على الاستفادة من علاج السرطان في مستشفى شكا من مجموعة في جميع أنحاء العالم، خصوصا في الدول المتقدمة. التكلفة العالية لعلاج السرطان هي واحدة من العامل الرئيسي للقلق. اعتمادا على نوع من السرطان، ومضاعفات هذه القضية، قد ذهب تكاليف العلاج تصل كثيرا على مر السنين. ومن الواضح أن هذا يشكل رادعا كبيرا لغالبية السكان مع صافي قيمة أقل. وبالتالي، مساعدة مالية مجانية لمرضى السرطان ويصبح لا بد منه لتحسين الوضع العام. الفقرات القليلة المقبلة لديه تفاصيل حول كيفية الحصول على مساعدة مالية لمرضى السرطان.

كيفية الحصول على المساعدة المالية لمرضى السرطان؟

ويمكن الحصول على مساعدات مالية لمرضى السرطان من المنظمات غير الربحية التي توفر التمويل اللازم بعد الانتهاء من بعض الشكليات. عموما، لن يكون من الصعب العثور على المنظمات التي هي على استعداد لتولي الغالبية العظمى من تكاليف الإقامة في المستشفى الخاص والعمليات الجراحية. منظمات غير ربحية تتلقى منحا من الأفراد الأثرياء والهيئات الحكومية.

ويمكن جمع المال لعلاج مرضى السرطان من خلال برامج تنظيم وظائف للمساهمة الفردية. من خلال عقد ندوات ونقل على أهمية هذه التبرعات، ويمكن أن يكون الدافع للجمهور على المضي قدما من أجل هذه القضية. من أجل تلبية الاحتياجات المالية لمرضى السرطان، كما تم العديد من منخفضة التكلفة المستشفيات بدأت. ويسيطر على معظمها هذه المستشفيات من قبل الحكومة، وبالتالي، توفير العلاج بتكاليف منخفضة جدا. وتشارك وكالة غير هادفة للربح، والمعروفة باسم رعاية مرضى السرطان، في تقديم مساعدات مالية لمرضى السرطان. هذه المؤسسة لديها عروض خاصة للنساء من الأسر ذات الدخل المنخفض، وبالنسبة للأشخاص الأقل حظا. يمكن أن مرضى السرطان الذين لا يستطيعون تحمل تكاليف العلاج في المستشفيات عالية الاستفادة من هذا البرنامج هيل برتون، في بعض المستشفيات التي تتلقى أموالا والاتجاهات السليمة من الحكومة الاتحادية. عن طريق الاتصال بمكتب جمعية السرطان الأميركية (ACS)، هل يمكن أن نتوقع مساعدة معينة عندما يتعلق الأمر تكاليف الأدوية وغيرها من النفقات الطبية.

يمكن أن التأمين الصحي يساعد على تخفيف العبء بشكل كبير من تكاليف الرعاية الصحية، وخاصة بالنسبة للظروف صحية مثل السرطان. ومع ذلك، فإن الحقيقة هي أن قلة قليلة من الناس لديها تأمينهم الصحي. لذلك، يمكن توفير التأمين الصحي الميسور التكلفة في شركات التأمين التي تتحمل تكاليف علاج تام على دفع أقساط الهامشية يكون مصدر ارتياح كبير لمرضى السرطان. ويمكن للمريض برنامج المساعدات المالية، والتي طرحت والتي يروج لها جمعية سرطان الدم والغدد اللمفاوية، وتوفير المساعدة المالية للمرضى المحتاجين. ثم، هناك المعونة جمعية مرضى السرطان (CPAA)، التي لديها رعاية المرضى قسم خاص الذي يوفر النقدية فضلا عن تقديم المساعدة النفسية لمرضى السرطان. لا يمكن للمنح، والتي عرضت من قبل التحالف الورم اللحمي، أن يصل إلى 1000 دولار. كما أن المساعدات الطبية، والتي هي مبادرة من الحكومة الاتحادية، وكذلك حكومات الولايات، معروفة لتقديم مساعدة مالية لمرضى السرطان. ويمكن هذا البرنامج تغطية التكاليف التي يتم تكبدها لوالتمريض، والعمليات الجراحية والرعاية العامة والعلاج الكيميائي لمرضى السرطان.

لذلك، وكان هذا كل شيء عن مساعدة مالية لمرضى السرطان. وقد ساعدت هذه المبادرات كثير من الناس التعامل مع هذا المرض بنجاح، دون الحاجة إلى القلق كثيرا عن الشؤون المالية المعنية. إذا كان كل مواطن يدرك مسؤوليته ويساهم على طريقته الخاصة، ثم فإن هذه المنظمات أن تكون قادرة على تقديم خدمات أفضل. لذا، دعونا نحاول مساعدة هؤلاء المرضى المحتاجين للحد من عدد الوفيات المرتبطة بالسرطان بسبب عدم وجود علاج في الوقت المناسب.

没有评论:

发表评论