2012年9月15日星期六

أهمية الإعلان


الاعلان هو أحد الجوانب الهامة لتعزيز تقريبا أي منتج أو خدمة أو علامة تجارية. معظم القواميس تشير أيضا إلى الإعلان و،

* النشاط الذي ينطوي على تشجيع الجمهور للسلع والخدمات، أو علامة تجارية أو شركة أو مؤسسة

* الأعمال التجارية من لفت انتباه الجمهور إلى السلع والخدمات والمزايا التي ينطوي عليها

* عملية callsattention لسلعة أو خدمة معينة

* وقال ان يجعل عملية الدعاية لموضوع (مثل سلعة أو خدمة أو منتج أو علامة تجارية أو شخص أو شركة، مؤسسة أو شركة)

وبالتالي، يمكن من التعريف السابق أن نخلص إلى أن الإعلان هو مهمة تنطوي على صنع الرأي العام وعيا واعية حول هذا الموضوع والذي يتم الإعلان عنها. خبراء الاقتصاد الكلاسيكيين الجدد والاقتصاديين الحديثة انتقاد في كثير من الأحيان الإعلان عن طريق الاتصال في هذه المهنة التي تخلق الوعي حول منتج في الدماغ المستهلك، الأمر الذي يؤدي في النهاية إلى الرغبة في امتلاك هذا المنتج. هذه عملية مستمرة التي يتم شراؤها عن طريق الإعلان في نهاية الأمر يؤدي إلى زيادة الطلب وندرة الموارد في نهاية المطاف. الانتقال إلى أهمية الإعلان ...

لماذا هو مهم الإعلان؟

والهدف من أي عمل هو تحقيق أقصى قدر من المبيعات من هذا العمل. هذا تعظيم النتائج في الكثير من العائدات والأرباح للشركة. الإعلان يضمن أن مبيعات قطاع الأعمال زيادة. الأهمية الثانية هي أن المنتج الذي يباع تحت لواء علامة تجارية محددة كما يصبح اسما مألوفا. على سبيل المثال، وفحم الكوك أو كوكا كولا هي العلامة التجارية المعلقة اسم بيت. نفسه هو الحال بالنسبة للبيبسي. هذه الأسماء التجارية لديها شعبية كبيرة قاعدة العملاء التي هي موالية لهذه العلامة التجارية ويستمر في شراء المنتج لفترة زمنية طويلة. هذه قاعدة العملاء كما يقدم المنتج والعلامة التجارية إلى العديد من الأشخاص الآخرين.

خلق الوعي هو الهدف الأساسي من أي إعلان. وبالتالي، عندما يتم الإعلان عن أي منتج، يصبح الناس على علم عن وجودها وعلى النحو المذكور أعلاه، الحاجة والرغبة في شراء وتملك للسلعة.

أهمية الإعلان في إدارة الأعمال

من جهة النظر التجارية، والإعلانات لا يحسن فقط مبيعات وترويج المنتجات ولكن النوايا الحسنة للعلامة التجارية المحددة التي يتم اكتساب ميزة هامة. وقال العلامة التجارية المعروفة، ليس فقط لديها قاعدة عملاء جيدة وإنما هو أرض كبيرة لطرح منتجات جديدة تحت راية واحدة. في مثل هذه الحالة، هناك احتمال كبير جدا أن يذهب الناس لشراء المنتج الجديد من باب الفضول. وكثيرا ما قيل ان سمعة المكتسبة والحفاظ بسبب الدعاية يساعد على الخروج من العمل طوال مدة. المنطق وراء ذلك بسيط. عندما الاعلان يخلق الوعي، والناس يعرفون عن هذا المنتج، وعندما يعرف عن هذا المنتج، فهي تولي اهتماما لإعلانات أجدد له، واحتمال أن الشخص الذي سوف تشتري هذا المنتج سيزيد. ويمكن أن تختتم هذه الفقرة يمكن القول أن الإعلان يساعد رجال الأعمال كسب ولاء العملاء، فضلا عن منصة جيدة في السوق بأكمله.

أهمية الإعلان في التسويق

وبصرف النظر عن اكتساب قاعدة العملاء الأوفياء، والإعلان غالبا ما يكون ناجحا في تسويق العلامة التجارية ونقل تفاصيل مالية حول العلامة التجارية للمستهلكين. تفاصيل الأسعار كثيرا ما تولد مصلحة وعملية التخطيط المال، ويبدأ يدق في عقل الشخص.

يقدم مثل شراء 2 1 يحصل مجانا أو يتم تقديم خصومات للمستهلكين بنجاح من خلال الإعلانات. مثل هذه العروض يؤدي إلى طفرة في المبيعات ودور فعال للغاية لمبيعات التخليص، والمبيعات مقدمة جديدة، وإعادة إطلاق المبيعات، وما إلى ذلك الإعلان وبالتالي، يلعب تماما دور شامل في وسم السياسات.

أهمية الإعلان على شبكة الإنترنت

هناك أهمية كبيرة من الاعلان على شبكة الانترنت يرجع ذلك إلى حقيقة أن نتائج الإعلان على شبكة الإنترنت إلى زيادة الوعي العالمي. اليوم، عندما يكون الشخص يشعر بالحاجة إلى شراء شيء ما، أول رد فعل له هو البحث على شبكة الإنترنت. مع الإعلان الخاص بك ان تكون حاضرة على شبكة الإنترنت، فإن هناك احتمالا كبيرا أن المستهلك هو الذهاب الى شراء المنتج الخاص بك. في الواقع، الناطقة ماليا، وخدمات التسويق عبر الإنترنت هي أكثر ملاءمة للمستهلكين ورخيصة بالنسبة للمنتجين لأنها تجمع بشكل كبير في تخفيض تكاليف الدعاية.

وقد لوحظت على مزايا متعددة من الإعلانات لفترة طويلة من الزمن. ومع ذلك، قد زادت من كثافة وأهمية الإعلان إلى حد كبير بسبب التطور التكنولوجي في العصر الحديث.

没有评论:

发表评论