2012年9月6日星期四

لماذا هل الهدير المعدة؟


تقريبا شهدت كل واحد منا على الهادر وتراجع من المعدة أن يبدو وكأنه حساء محتدما أو الحساء. الشرط يسبب الكثير من الانزعاج ويمكن أيضا أن تكون محرجة إذا كنت في غرفة هادئة. ومن المعروف أن الصوت الناجم عن المعدة وborborymus (قراقر جمع). والهدر من المعدة وعادة ما يحدث عندما كنت جائعا. ومع ذلك، فإنه يمكن أيضا أن تحدث بعد وجبات الطعام، وعادة بعد تناول العشاء. ولكن لماذا يحدث هذا؟ دعونا العثور على إجابة على سؤال لماذا تذمر المعدة.

ما هي أسباب الهدر في المعدة

إذا كنت تبحث عن أبسط جواب على سؤال لماذا لا تذمر المعدة عندما جائع، لاحظ بعد ذلك أن الهدر في المعدة هو إشارة من الجوع وبأن الشخص يجب أن تأكل فورا. الصوت يختلف من معتدل إلى عال، وهذا يتوقف على شدة الجوع. والآن دعونا نرى الجانب العلمي منه. عندما يكون لديك لا يؤكل الطعام لفترة من الوقت، أو عندما يكون هو الوقت المناسب لوجبتك العادية، وهو هرمون مثل مادة يطلق من وظيفة الدماغ. الدماغ ثم يرسل رسالة إلى المعدة والأمعاء و. يتم الافراج المعدة والأمعاء العقد والعصائر في الجهاز الهضمي. بهذه الطريقة، والمعدة تعد نفسها للحصول على مزيد من تناول الطعام. هذا التقلص في العضلات يؤدي إلى الهدر والصوت الهادر.

الآن وقد كنت أتساءل أيضا لماذا تذمر لي المعدة بعد تناول الطعام. حسنا، والسبب في الهدر المعدة بعد تناول الطعام هو أيضا نتيجة لتقلصات العضلات أو النشاط العضلي الذي يحدث داخل المعدة. لا يمكن للحركة من المواد الغذائية وعملية الهضم يؤدي أيضا إلى الهدر في المعدة. من ناحية أخرى، يمكن أيضا المعدة الهدر في كل وقت أن يكون سبب ذلك بسبب محاصرة من الغاز في المعدة. ويمكن سماع حركة أو تدفق الغاز الفائض إذا كانت الغرفة هادئة للغاية. ثانيا، يمكن أن كثرة الهدر في المعدة أو المعدة الزائدة الهدر يكون من أعراض بعض حالة صحية خطيرة مثل متلازمة القولون العصبي. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أنه في حالة من متلازمة القولون العصبي؛ الهدر في المعدة يترافق مع أعراض أخرى مثل ألم في البطن، والإمساك، والإسهال، وما إلى ذلك الآن عليك أن تعرف لماذا لا تذمر المعدة، دعونا نلقي نظرة على وسائل الانتصاف للتخلص من هذا الشرط يسبب عدم الراحة.

كيفية وقف الهدر في المعدة

كما ذكر أعلاه، ويجري جائع هو السبب الأكثر شيوعا من الهدر في المعدة وألم في البطن. يجب أن يكون شعر أيضا بالحاجة فظيع أن يكون لدغة سريعة إذا كان السبب في الهدر بسبب الجوع. ولذلك، من أجل علاج والوقاية من هذا الشرط، وأنه من الحكمة لتناول الطعام في فترات منتظمة، وتجنب الشعور بالجوع لفترة طويلة. وينبغي للمرء أن يكون 5-6 وجبات صغيرة على مدار اليوم بحيث لا تبقى في المعدة فارغة، لا يتم تعبئة أكثر من ذلك لإحداث مزيد من الهادر. ثانيا، ونوع وكمية من المواد الغذائية أحد يأكل أيضا يلعب دورا هاما في التخلص من هذا الشرط. ويمكن تناول الكربوهيدرات المعقدة مثل منتجات الحبوب الكاملة، الأرز البني، الخ مساعدة في بطء الهضم. من أجل تجنب الهدر في المعدة بعد تناول الطعام، يجب مضغ الطعام بشكل صحيح أو لديهم الأطعمة التي هي سهلة الهضم. وهذا سوف يساعد في الهضم السليم، وستكون هناك أي صوت الهادر.

إذا الغاز هو السبب لعدم الراحة في المعدة، ويجب تجنب تناول الأطعمة غازي مثل الملفوف، والفاصوليا، وتجنب تناول العلكة، وكذلك التوقف عن المشروبات الغازية وجود مقرها. وجود طعام صحي غني والألياف مثل الخضار والفواكه، وما إلى ذلك يساعد في الهضم السليم وتجنب انتفاخ البطن أو الغاز. من ناحية أخرى، إذا كنت تعاني من المعدة بشكل مفرط ومستمر الهدر، يجب عليك استشارة الطبيب للحصول على تشخيص حالة. ويمكن أن تعالج ما يقرب من جميع اضطرابات في البطن والجهاز الهضمي على نحو فعال.

آمل أن يكون هذا متابعة الكتابة وساعد تعلمون لماذا تذمر المعدة على الشعور بالجوع، وحتى بعد تناول الطعام. لذلك، وأخيرا، تذكر وجود نظام غذائي سليم وجبات صحية هو المفتاح لتجنب هذه الحالة المحرجة. العناية!

没有评论:

发表评论