2012年9月10日星期一

الحياة الثانية


يعتقدون أن الحياة ليست مثيرة للاهتمام بما فيه الكفاية؟ كيف تريد وجود حياة أخرى؟ نعم، الحياة الثانية، وهي الحياة الافتراضية الخاصة بك التي يمكنك العيش عبر الإنترنت. شبكة الإنترنت وتحديثها باستمرار ويطور من نفسه مع مجموعة متنوعة من التطبيقات المثيرة للاهتمام ومواقع الانترنت. ما زلت أتذكر متعة يجري في غرفة الدردشة على شبكة الإنترنت لأول مرة. كان من جديد، وبالتالي كان متعة. وكان قريبا ونحن في عصر حيث كنا في الماضي وسيلة من الهوس لغرف المحادثة ومدمن مخدرات إلى الرسائل الفورية.

اليوم نحن نعيش في عصر من مواقع الشبكات الاجتماعية والمدونات. كان مجرد أيام قليلة الى الوراء عندما سمعت عن ظاهرة موجودة بالفعل على الشبكة تسمى الحياة الثانية! وهو يشبه إلى الدردشة ولكن من مستوى أعلى من الحديث لأنه يسمح لك فعلا "أن يكون" في العالم الافتراضي و "الوفاء" مستخدمى الانترنت زميل الظاهري. حسنا، هذا أمر مثير ظننت كما كنت مصممة على محاولة يدي على وجود حياة ثانية! بعد إنشاء حساب وتجول في العالم الافتراضي لفترة طويلة، قد فقدت بالفعل حماستي نحو ذلك، ولكن هنا هو ان الاتفاق حول هذا العالم الافتراضي.

حول الحياة الثانية

الحياة الثانية هو العالم الافتراضي الذي تقوم به شركة الإنترنت الأمريكية التي يملكها القطاع الخاص ودعا ليندن بحوث المؤتمر الوطني العراقي في العام 2003 والتي تمكن المستخدمين من تجربة العالم الافتراضي. الحياة الثانية هي مشابهة لحياتنا حيث خرجنا، واكتشاف أماكن جديدة، والاختلاط مع الناس. الحياة الثانية يتمتع بشعبية هائلة وهو ما يتضح في حقيقة أن، وذلك اعتبارا من مارس 2008، تم تسجيل ما يقرب من 13 مليون حساب في هذا العالم الافتراضي.

التسجيل في الحياة الثانية

التسجيل في الحياة الثانية هو بسيط جدا وسهلة. كنت بحاجة لملء بعض التفاصيل وكأنك الاسم والعمر بين الجنسين، وبطبيعة الحال معرف البريد الإلكتروني الخاص بك. تحتاج أيضا إلى انتقاء الاسم الأول واسم العائلة لنفسك أثناء التسجيل. وبمجرد الانتهاء من تسجيل وترسل لك رسالة بالبريد الالكتروني، والذي يحتوي على ارتباط التي تحتاج إلى وزار لتفعيل حسابك الحياة الثانية. يمكنك اختيار عضوية مجانية أو واحدة تدفع وفقا لتفضيلاتك. إذا كنت تعتقد أن هذا هو عليه، ثم انتظر! هناك المزيد! الآن تحتاج أيضا إلى تحميل برنامج بسيط هو أن واجهة ليتم استخدامها أثناء تسجيل الدخول إلى العالم الافتراضي. بمجرد تحميل هذا الملف، تحتاج إلى تشغيل برنامج الإعداد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك للحصول على انك بدأته. بعد كل هذا ما عليك القيام به هو إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور والدخول للبدء في حياتك ثانية!

ملامح من الحياة الثانية

كذلك لا يمكن للسكان الحياة الثانية الافتراضية يتمتع العديد من الميزات مثل اختيار المظهر الخارجي الخاصة بها، والدردشة مع الأعضاء الآخرين. بعد تسجيل يمكنك اختيار أقرب صورة رمزية على أساس نوع الجنس الخاص وغيرها من الوجهات الجسم من نوع. يمكنك اختيار ملابسك والاكسسوارات من مجموعة واسعة من الخيارات نظرا للكم. يمكنك استكشاف أماكن عدة في هذا العالم الافتراضي، وأيضا التفاعل مع الكائنات المختلفة وضعت من حولك. الكل في الكل كل شيء عن خلق الصورة الافتراضية من نفسك، واجتماع الناس الجديدة التي تهمك. على الرغم من أن عضوية المدفوع تسمح لك لشراء الأراضي والعقارات في الواقع في هذا العالم الافتراضي، والنسخة غير المسددة يتيح لك السمات الأساسية فقط.

فكرة يجري في العالم الافتراضي على التعرف على أشخاص جدد ويبدو غبي وليس لي، لأن هناك بالفعل خيارا لعمل كل ذلك وأكثر من ذلك بكثير في العالم الحقيقي. ماذا حدث إلى الخروج مع عائلتك وأصدقائك وامضوا وقتا كبيرا معهم؟ لماذا كسر رأسك تحاول التعرف على أشخاص في العالم الافتراضي عند وجود هذا العدد الكبير من الناس الثمينة الذين هم بالفعل جزءا من حياتك الحقيقية، وسوف بسعادة غامرة لقضاء بعض الوقت معك. حسنا، على الرغم من أن هناك الكثير من الهرج والمرج الذي يحيط بهذا الموقع، شخصيا، شعرت أنه لا يوجد شيء غير عادي حول هذا الموضوع. انها اساسا مثل أي غرفة محادثة أخرى مع بعض الميزات المضافة التي تجعل كل شيء يبدو للاهتمام في البداية. في حال كنت متعطشا الثرثرة وحصلت على ما يكفي من الوقت على يديك لتجنيب على شبكة الانترنت قد تكون ثم سيقدر هذا برامج الدردشة بسبب عنصر من عناصر الجدة التي تسمح لك لرؤية رسم بياني لنفسك فضلا عن زميل لل السمار وقائمة لا تنتهي من الأشياء التي يمكن القيام به معا. ولكن مرة أخرى هذا هو عن ذلك! ربما الناس الذين خلقوا هذا برامج الدردشة أو الذين يترددون على مكان الظاهري بانتظام التجهم على هذا، ولكن ما دون وهيك! جزيلا على الرسوم المتحركة 3D والدردشة! أما بالنسبة لي، أنا راض تماما في هذا العالم الحقيقي، مع حياتي الأول والوحيد!

没有评论:

发表评论