2012年9月22日星期六

كيفية تخلص من الديون


عدد الأشخاص الذين يعانون من مشكلة الديون عالية هو في الواقع ضخم. والسبب الرئيسي لذلك هو اقتراض المال دون الأخذ بعين الاعتبار القدرة على السداد في 1. لا يمكن تسديد الديون في الوقت المحدد يؤدي إلى عواقب وخيمة مثل مصادرة الأصول الخاصة بك، وفي نهاية المطاف على درجة سوء الائتمان التي تؤثر على فرصها في الحصول على الائتمان من البنوك والمؤسسات المالية في المستقبل. والفقرات القليلة القادمة تساعدك في فهم كيفية التخلص من الديون بسرعة.

طرق للتخلص من الديون

الخطوة الأولى في كيفية التخلص من الديون هو لتقييم وضعك المالي بعناية. يجب أن تقوم بمراجعة مقدار النقدية لديك، فما هو المبلغ مدينون لكم على الدائنين الخاص بك وكم من الوقت لديك لسداد. إلا إذا كنت على علم تام بهذه التفاصيل، وسداد ناجحة، والخروج من الديون بسرعة غير ممكن.

ثم، فإن الخطوة الثانية في كيفية التخلص من الدين أن يكون لخفض النفقات الخاصة بك لا لزوم لها. سوف تكون هناك حاجة لتقديم مدفوعات في الجزء الأكبر للمقرضين الخاص بك، وهذا يحتاج منك أن يكون معدل الادخار. لذلك، سحب هذا المبلغ فقط من حساب الراتب وهو أمر ضروري ليوم ليوم واحتياجات المنزل. يمكنك تقليص النفقات على الترفيه والتسلية في الوقت الحاضر حتى يحسن وضعك المالي إلى حد كبير. تم توفير المال، يمكنك تسديد المبلغ وخفض الديون الخاصة بك إلى حد كبير. إذا كنت تستخدم أكثر من بطاقة الائتمان ويكون عادة من عمليات الشراء الضخمة، هذا هو الوقت لتغيير طرقك. تحتاج إلى تحويل جميع الديون ضد البطاقات في بطاقة واحدة وتملك بطاقة ائتمان واحدة فقط دائما. الدفعات المتأخرة التي على بطاقات الائتمان دعوة أواخر دفع الرسوم ويؤثر أيضا على تقرير الائتمان الخاصة بك.

ويمكن لخدمات المشورة الائتمان والتفاوض على الديون أيضا أن تكون الخيارات قبل لك إذا كنت تجد صعوبة حقا للتخلص من مجموع الديون. وهناك العديد من شركات إدارة الديون، وتقديم المشورة الائتمان التي يمكن أن تساعدك في هذا الصدد. بعض الشركات تقديم المشورة الائتمان المطالبة حتى للقيام بهذه المهمة بالنسبة لك مجانا! ما يفعلونه هو استخدام موقفهم صناعة والتفاوض للحصول على أفضل الأسعار وجدول سداد مرنة لجعلها بسيطة للحد من مشاكل الديون الخاصة بك. ومع ذلك، تحتاج إلى التأكد من أن مقدمي خدمات الائتمان المشورة لها سمعة جيدة في السوق، وكنت لا ترغب في أن تكون مضللة. والمضمونة توطيد الديون اعطاء المزيد من المعلومات ذات الصلة.

بالنسبة لجميع أولئك الذين يرغبون في معرفة كيفية التخلص من الديون بسرعة، فإن الحل هو التوقف عن اقتراض الأموال لأي سبب من الأسباب تماما لبضعة أشهر أو سنوات. بذلك، يمكنك التأكد من عدم وجود أي ديون جديدة في تصاعد مستمر. يمكنك أيضا أن تنظر في فكرة بيع أصول مثل العقارات أو الذهب لخفض الدين. إعداد ورقة توازن الشخصية التي سوف تساعدك على معرفة الأصول والخصوم الخاصة بك بسهولة ينصح بشدة. مع مساعدة من الحق في نوع من التخطيط المالي والتنفيذ، وسوف تكون قادرة على الحد من الديون، ويعيشون في رخاء.

وهذه الاقتراحات حول كيفية التخلص من الديون مساعدتك فقط إذا كنت تنفيذها بذكاء. لذلك، على أمل أن سوف معالجة مشاكل الديون الخاصة بك على محمل الجد، وأود أن يوقع هنا. حظا سعيدا!

没有评论:

发表评论