2012年9月15日星期六

المظلات الذهبية: ما هو المظلة الذهبية


الشركات تجد صعوبة بالغة في الحفاظ على الموظفين، وخصوصا على مستوى عال المديرين التنفيذيين، ونتيجة لذلك تنفيذ السياسات الخاصة التي تحفز العاملين على البقاء في نفس الشركة لمدة أطول. في الوقت الحاضر، العديد من المنظمات وتنفيذ سياسة المظلات الذهبية في مسعاهم التوظيف أعلى إدارة. إذا كان لديك عمل كمدير تنفيذي لإحدى الإدارة العليا، مثل العضو المنتدب أو الرئيس التنفيذي (CEO) في العديد من الشركات، وربما لديك فكرة ما المظلة الذهبية.

ما هو المظلة الذهبية؟

عقد العمل من مسؤول تنفيذي الذي يتم تجنيده من أجل المشاركة في أنشطة الإدارة العليا تشمل بنود التوظيف مختلف. ويتضمن أيضا مجموعة من الفوائد التي تأتي إلى التركيز عند علاقة السلطة التنفيذية مع الشركة يحصل على أكثر. وتعرف هذه الفوائد على المظلات الذهبية. وهي تشمل جميع الفوائد التي تعود من الشركة للموظف عند انتهاء خدمته نتيجة لتغيير ملكية غير المنظمة. في معظم الحالات، ليست هي السبب لإنهاء الضابط المحدد بالضبط. الفوائد يمكن أن تكون كثيرة، منها شيوعا هي حوافز نقدية، أسهم، والتقييمات سوق الأوراق المالية. وتهدف حصرا لأغراض الحفاظ على علاقات جيدة مع المسؤولين التنفيذيين.

المظلات الذهبية هي التسهيلات التي تقدم للإدارة المديرين التنفيذيين، التي تمكن المديرين التنفيذيين لتأمين وضعهم المالي في حالة وقوعها لفقدان وظائفهم. ويمكن اعتبار هذه الاستحقاقات في ظل ظروف مختلفة، والواضح أن من المفترض أن تكون الأكثر ربحية. معظم الوقت، الشروط المذكورة في المظلات الذهبية تشمل توافر فوائد إلا إذا اتخذت المنظمة خلال شركة أخرى، الأمر الذي يؤدي بدوره إلى السلطة التنفيذية يفقد وظيفته. إذا وتغطي غالبية الناس في شركة معينة مع المظلات الذهبية، فإن الشركة الأم المحتملة تعطي 'استيلاء الشركة الفكر الثانية. وستقوم الشركة الأم المرتقبة لن تكون قادرة على تحمل فائدة نظرا لجميع المديرين التنفيذيين التي كانت وعدت في المظلات الذهبية.

قد فوائد تسمح للموظفين لشراء عدد كبير من الأسهم بسعر مخفض، أو جعلها مؤهلة لتلقي يصرف التي قد تكون أيضا ما يصل الى مليون دولار. ويشعر بعض الشركات عن موظفيها دعم استيلاء بسبب الفوائد التي ستكون مؤهلة للحصول. لاستبعاد مثل هذه الحالات، فإن الشركة لديها أن تأخذ الرعاية المناسبة حول البنود المذكورة في المظلات الذهبية، لأنها قد تسمح أيضا إلى أن تصل الفوائد من قبل السلطة التنفيذية الذي أطلقت بسبب انخفاض الأداء. المظلات الذهبية أيضا تشغيل أسفل اهتمام المستثمرين الحاليين والمحتملين لهذا السبب بالذات. إلى تقليص النفقات غير الضرورية، والشركات التي جعلها نقطة فقط لتوفير مرافق المظلة الذهبية لكبار الضباط الذين هم منتجة وفعالة.

مظلات ذهبية لا ينبغي الخلط بينه وبين "المصافحة الذهبية"، والذي هو أيضا مجموعة من المزايا، ولكن نظرا إلى وقت طويل العمال لتشجيعهم على التقاعد المبكر، وبعد الشركة التي قد تكون قادرة على توظيف الموظفين مع انخفاض الأجر .

كان أغلب من المعروف الشركات التي تستخدم بنجاح مفهوم المظلات الذهبية للاحتفاظ الذكية الخاصة بهم في العمل بكفاءة أعلى مستوى الضباط.

没有评论:

发表评论