2012年9月11日星期二

مصلي الصرف الصحي


الصرف المصلية ليست سوى واحدة من السوائل التي تخرج عند وجود شق على الجلد أو جرح يبدأ شفاء. مصلي هو سائل والتي ينتجها الجسم ويساعد في عملية الشفاء من الجرح. فهو يساعد في إضعاف السموم وغيرها من المنتجات الضارة التي تنتجها البكتيريا والخلايا الميتة. وعلاوة على ذلك، فمن السائل المصلي والتي تساعد في تحمل الكريات البيض، وبروتين البلازما في موقع الإصابة. ويمكن صرف المصلي يمثل مشكلة خطيرة اذا ما استمر بعد أن تم شق مخيط بعد العملية. قد ترغب في معرفة مستويات المصل الليباز، بحيث يمكنك الحصول على فكرة عن مستويات السائل الذي يجب أن يكون هناك في الجسم.

مصلي الصرف تعريف

مصطلح "خطير" وسيلة، أو التي تحتوي على انتاج المصل. عندما تقول الصرف مصلي، فهذا يعني مصل الدم يخرج من الجزء المصاب، ويقول تجويف أو شق 1. مصل الدم ليست سوى السوائل واضح مائي. هناك أربعة أنواع مختلفة من السوائل التي تخرج عندما يصاب أي جزء من الجسم، أو عندما تكون هناك عملية جراحية. وتخرج من كل هذه السوائل تشير إلى أن عملية معينة يحدث، مما يشير إلى جانب ما إذا كان الجسد هو شفاء نفسه بشكل صحيح. فإنه يشير أيضا إلى ما إذا كان هناك أي شيء مما يحول دون الشفاء الصحيح. قد ترغب في معرفة المصل مقابل البلازما، حتى يتسنى لك معرفة الفرق بين الاثنين.

مصلي الصرف من الجرح

كلما كان هناك جرح، وأنواع رئيسية من السائل الذي يخرج يشمل الصرف صديدي أو صديد، وردي أو أبيض الصرف مصول دموي، والصرف المصلية أو واضح، والصرف دموي أو دموي.

تصريف قيحي، كما دعا الصرف صديد، هو اللون البني الفاتح، والأخضر أو ​​الأصفر اللون السائل الذي يخرج من الجرح يترافق مع رائحة مميزة من الجرح. انها عادة ما تكون غير طبيعي عندما يكون هناك شق أو جرح، وأنه قد تشير إلى أن يصاب الجسم عن طريق بعض خارج الجسم. ويجوز أن يرافق ذلك من خلال احمرار وتورم ودفء. إذا كان هناك تصريف الصديد، تحتاج إلى استشارة الطبيب فورا.

وردي أو أبيض مصول دموي الصرف هو أمر شائع جدا خلال المرحلة الأولى من عملية الشفاء. اعتمادا على كمية السائل المصفى، فإنه قد تشير إلى أن الجرح لا يزال قد لا تلتئم بشكل صحيح، ومقدمي خدمات الرعاية الصحية واتخاذ الإجراءات وفقا لذلك.

اعتمادا على مدى شدة الجرح، فإن كمية الصرف مصلي تختلف. من الطبيعي خلال المراحل الأولى من شفاء السائل المصلي أن يخرج، ولكن المبلغ يجب أن تخفض مع مرور الوقت. مصلي اللون الصرف يبقى عديم اللون بغض النظر عن مبلغ معين من قبل الجسم.

كلما كان الجرح الطازج، وأنه يعطي بإجراء الصرف دموي أو دموي مما يدل على أن الإصابة لا تزال نشطة، ولم تلتئم بما فيه الكفاية. كلما كانت هناك إصابة أو شق 1، والدم يندفع إلى تلك المنطقة، بحيث يمكن أن تبدأ عملية الشفاء. بعد شق أو جراحة، قد يكون هناك لا يزال الصرف دموي من المنطقة. ومع ذلك، في بعض الحالات النادرة، قد كميات كبيرة من الدم يخرج، وإذا كان هذا هو الحال، ستكون هناك حاجة إلى عناية طبية على الفور.

طبيبك سوف يعطيك تعليمات عن الأشياء التي يجب أن دوس، وتلك التي يجب أن لا، وينبغي أن تتبع هذه التعليمات إذا أردت أن الجرح للشفاء قريبا بما فيه الكفاية. وعلاوة على ذلك، فإنه يوفر لك تعليمات على الأمور أن نتوقع خلال عملية الصرف الشفاء مصلي. بعض العلامات الأكثر شيوعا من الصرف المصلية في شكل حمى وتورم، وزيادة دفء، حنان، الجلطات الدموية الكبيرة والدم يخرج من تلك المنطقة.

لذلك يمكن أن يكون الصرف مصلي حالة طبية خطيرة، وإذا لم تتخذ الرعاية الطبية الفورية. كنت بحاجة إلى استشارة الطبيب إذا وجدت أي شيء خاطئ، وتأكد من أن اتباع جميع التعليمات التي تتلقاها.

没有评论:

发表评论