2012年9月11日星期二

المثالي معدل ضربات القلب لحرق الدهون


كثيرا ما يطلب الناس تهدف لانقاص الوزن وحرق الدهون المتسارع لهدف لمعدل ضربات القلب المثالي لحرق الدهون أثناء ممارسة الرياضة. في هذه المقالة، أنا شرح كيفية حساب معدل ضربات القلب المستهدفة لحرق الدهون خلال تمارين القلب والأوعية الدموية.

فقدان الوزن هو كل شيء عن فقدان الوزن الزائد للأمتعة نحن تحملها، من خلال ممارسة التمارين الرياضية بانتظام تهدف إلى تحقيق معدل ضربات القلب الأمثل لحرق الدهون، والكربوهيدرات، والحد الأقصى من السعرات الحرارية بشكل عام. وتستند المعلومات المقدمة هنا في البحث على الانترنت وآراء خبراء اللياقة البدنية. للحصول على معلومات تفصيلية، وينصح لك لاستشارة طبيب مؤهل.

ما هو معدل ضربات القلب المثالي لحرق الدهون؟

المعدل الذي نحن حرق الدهون والسعرات الحرارية بشكل عام تعتمد على تحقيق معدل ضربات القلب أثناء ممارسة الرياضة. معدل ضربات القلب التي تحققت، هي بدورها، يتناسب طرديا مع درجة من الكثافة التي تحققت خلال ممارسة الرياضة. بشكل عام، والجسم لا يستفيد من مصدر واحد الحصري للطاقة. انها تستمد الطاقة من الدهون والكربوهيدرات وحرق في وقت واحد.

ومع ذلك، عند نقطة معينة من الزمن ما هي النسبة المئوية لحرق الدهون لا تعتمد على معدل ضربات القلب، واحتياطي الكربوهيدرات من الجسم، وبشكل أساسي الاحتياجات من الطاقة بشكل عام. وقد لوحظ أنه خلال التدريبات كثافة منخفضة، ودرجة الدهون حرق هو أكثر قليلا من الكربوهيدرات. كما يزيد من شدة، وتستخدم أكثر من الكربوهيدرات كما يمكن حرقها بشكل أسرع. لكن بمعدلات أعلى، وتستخدم احتياطياتها من الدهون مرة أخرى أكثر من ذلك. بالطبع، لا يوجد أي معدل ضربات القلب في نطاق المطلق الذي يتم حرق المزيد من الدهون لأنها تختلف من شخص لآخر. وذلك لأن معدل الأيض من كل شخص مختلف. ويمكن حساب معدل أفضل في القلب لحرق الدهون باستخدام صيغة الذي شرح لي في القسم التالي. وقد كشفت البحوث الطبية أن معدل ضربات القلب المثالي لحرق الدهون ستكون في حدود 65٪ إلى 85٪ من معدل ضربات القلب القصوى.

ومع ذلك، لفقدان الوزن، ما يهم هو عدد السعرات الحرارية التي تستهلك خلال التمارين اليومية. سواء كان ذلك ارتفاع كثافة التمرين في وقت قصير أو انخفاض كثافة التمرين لفترة أطول، طالما كنت حرق كمية كبيرة من السعرات الحرارية اليومية، والبرنامج الخاص بك وفقدان الوزن يكون على المسار الصحيح. بالنسبة للأشخاص الذين لا يستطيعون ممارسة في كثافة عالية لأسباب السن أو الصحة، ويمكن ممارسة كثافة منخفضة لمدة أطول في معدل ضربات القلب المتوسطة أن تكون فعالة. وينبغي أن أولئك الذين يمكن، تهدف لممارسة كثافة عالية، حيث أنه يساهم في زيادة حرق السعرات الحرارية.

كيفية حساب معدل ضربات القلب المثالي لحرق الدهون؟

والآن دعونا نرى كيفية حساب معدل ضربات القلب الأمثل لحرق الدهون. هناك صيغة المنشأة يسمى Karvonen تعديل الصيغة، والتي يمكن استخدامها لحساب هذا معدل ضربات القلب المثالي لحرق الدهون.

الخطوة الأولى هي لحساب سن معينة وتوقع أقصى معدل ضربات القلب (ملحق). للقيام بذلك، وتتضاعف عمرك في السنوات بنسبة 0.67 وتطرحه من عدد 206.9. الرقم الذي تحصل عليه هو الحد الأقصى لمعدل ضربات القلب. أحب بالنسبة لي، كوني سن 24، ومعدل ضربات القلب القصوى هي [206.9 - (24 × 0.67) = 190.82. 190.82 هو معدل قلبي أقصى.

الخطوة التالية هي لحساب معدل ضربات القلب أثناء الراحة (RHR). للقيام بذلك، عد نبضك لمدة دقيقة بعد الاستيقاظ من النوم أو الاسترخاء بعد بما فيه الكفاية لك. ثم طرح RHR من MHR. على سبيل المثال، RHR بلدي هو 57. لذلك لا بد لي من طرح 57 من MHR، وهذا هو 190،82 حتي 57 = 133.82.

الآن يمكننا حساب الحد الأقصى والحد الأدنى للمنطقة حرق الدهون. ومن 65٪ الى 85٪ من الفرق بين MHR وRHR. هذا هو في حالتي، ومجموعة وتمتد من (65٪ × 133.82) إلى (80٪ × 133.82) التي 86،98-107،056. مضيفا RHR جهدي لهذه الحدود على حد سواء نهاية الراقية وانخفاض في معدل ضربات القلب المستهدفة لحرق الدهون، أعطني النطاق. لذلك في حالتي، وأعلى نطاق القلب حرق الدهون بشكل أمثل، سيكون (86.98 + 57) إلى (57 + 107،056)، وهذا هو 143،98-164،056. التقريب بين الارقام، أن يعطيني مجموعة قلب الهدف لحرق الدهون 144-164. باستخدام هذه الصيغة، يمكنك حساب الخاص بك معدل ضربات القلب المثالي لحرق الدهون. الشيء الرئيسي هو ان نفهم أن ممارسة الرياضة بشكل منتظم وثابت سيؤدي إلى فقدان الوزن بصورة أسرع. النسبة المئوية لخسارة الوزن يتناسب طرديا مع الجهد لكم فيه يوميا!

نأمل أن تكون هذه المادة لم تترك أي شك في عقلك في كيفية حساب معدل ضربات القلب المثالي لحرق الدهون. وسوف يقيم في منطقة حرق الدهون من القلب نطاق سعر، من خلال كثافة منخفضة والتدريبات الطويلة، تمكنك من حرق الدهون بشكل أكثر كفاءة وسرعة. لكن، هل يمكن أن تهدف أيضا بدلا من ذلك للقيام بتمرين كثافة عالية مما يؤدي أيضا إلى نفس الناتج في فترة زمنية أقصر. لتصميم وممارسة روتينية التي يتم تخصيصها لتحقيق الهدف فقدان الوزن الخاص بك، مع قدرتك المادية بعين الاعتبار، يجب استشارة مدرب اللياقة البدنية المؤهلين.

没有评论:

发表评论