2012年9月5日星期三

مقابلة تأكيد رسالة


عندما تلقيت مكالمة لتظهر لإجراء مقابلة عمل، فمن المهم أن تكتب رسالة تأكيد مقابلة للسماح للمنظمة تعرف كيف تشعر متميزة على إعطاء هذه الفرصة بفارغ الصبر، وكيف كنت تتطلع إلى المقابلة. هذا يساعدك على خلق انطباع اولى ايجابية في أذهان المقابلة، ويعتبر أيضا أنها علامة من آداب السلوك الجيد.

أثناء كتابة رسالة تأكيد مقابلة، عليك أن تتذكر أن مسحة هذه الرسالة يجب أن تكون رسمية. ينبغي أن يكون مرجعا طفيف عن الطريقة التي يتم محاذاة أهداف الشركة لتلك التي لك، ولكن يجب أن لا تحاول الذهاب الى البحر مع هذا. دعونا نلقي نظرة على بعض النصائح يجب عليك أن تتذكر حين كتابة رسالة تأكيد لإجراء مقابلة عمل.

* وينبغي أن تبدأ مع حرف اسمك وعنوانك، يليه اسم الشخص الذي يتم التصدي لهذه الرسالة ل، تعيينه في المنظمة وعنوان الشركة. إذا كنت غير متأكد بشأن ما قدرة الشخص الذي يعمل في تلك المنظمة، يمكنك تجنب استخدام اسم وظيفة. يجب أن نشير أيضا إلى التاريخ الذي كنت أكتب هذه الرسالة ومحاذاته إلى الجانب الأيسر.

* على الرغم من أن مكدسة المقابلات مع رسائل تأكيد مقابلة من المتقدمين، وهذا لا يعني أنك راضية في حين كتابة هذه الرسالة. ويمكن لخطاب تأكيد خطي لطيف يساعد في خلق انطباع جيد في المقابل. إذا كنت تكتب الرسالة، تأكد من عدم وجود أخطاء مطبعية وأنت تدقيق الرسالة بأكملها قبل إرسالها إلى الشخص المعني.

* وينبغي أن الفقرة الأولى أعرب عن امتناني الخاص لاختيارها لإجراء المقابلة. انه يجعل من السهل على القارئ على فهم الموضوع الرئيسي لرسالتكم، ويساعد في الاتصال الفعال. يجب أن جزءا أساسيا من هذه الرسالة أن يكون تأكيدا للمكان والوقت الذي من المقرر أن المقابلة.

* يمكنك اختتام هذه الرسالة من خلال توفير عدد جهات الاتصال الخاصة بك إلى الشخص المعني، بحيث انه / انها يمكن ان تحصل على اتصال معكم في حال وجود أي توضيحات. وينبغي أن تنتهي هذه الرسالة مع التحية المناسبة مثل تفضلوا بقبول فائق الاحترام أو تفضلوا بقبول فائق الاحترام، جنبا إلى جنب مع ذكر الاسم والتوقيع الخاص بك.

عينة مقابلة تأكيد رسالة

من:

آلان رودريجيز

1214 ولاية بنسلفانيا ماديسون

واشنطن، العاصمة، 15301

الولايات المتحدة

22 مايو 2011

إلى:

السيد جون كيسنجر

الموارد البشرية التنفيذي

بالمر المؤسسة الصناعية

إنديكوت، نيويورك، 13760

الولايات المتحدة

عزيزي السيد كيسنجر،

شكرا جزيلا لتقدم لي فرصة لتظهر للمقابلة. وأنا أتطلع لمقابلتك، واجراء مزيد من المناقشات في طلبي لشغل منصب تنفيذي المبيعات في منظمتكم الموقرة. كنت سعيدة جدا عندما تلقيت مكالمة من مكتبكم فيما يتعلق بلدي قصيرة من القائمة وسأحاول جهدي لمستوى الاستفادة من الفرصة التي أتيحت لي. منظماتكم قيم الصدق وفريق العمل والمثابرة تتماشى مع أهداف حياتي المهنية، والتي هي واحدة من أقوى الأسباب لطلبي.

وخلال المقابلة أن تكون منصة جيدة بالنسبة لي لإبراز قدراتي، وسوف يعطي لي أيضا فرصة لمعرفة المزيد عن هذه المنظمة. كما تمت مناقشته، وسوف تصل إلى مكتبك في 27 مايو 2011 في 14:00. وسوف أحمل سيرتي الذاتية، نسخة من الشهادات والمؤهلات بلدي التعليمية للمقابلة.

أشكركم مرة أخرى للنظر لي للمقابلة. إذا كان لديك أي أسئلة إضافية، يمكنك الاتصال بي على 202 606 -3154. نتطلع لمقابلتك.

تفضلوا بقبول فائق الاحترام،

آلان رودريجيز

توقيع _________.

وكانت هذه رسالة تأكيد عينة مقابلة. لا بد من أن تعرف كيف يكتب رسالة تأكيد مقابلة الجهل كما يمكن أن يضر بشكل خطير احتمالات الخاص بك من الحصول على وظيفة. نأمل أن المعلومات الواردة في هذه المقالة تساعدك في الحصول على فكرة عن كيفية كتابة خطاب تأكيد مقابلة.

没有评论:

发表评论